أكثر من 3 آلاف معاملة وملف للبنك العقاري تجد طريقها إلى حوش منزل بمكّة

أكثر من 3 آلاف معاملة وملف للبنك العقاري تجد طريقها إلى حوش منزل بمكّة

 

تم ـ رقية الأحمد ـ مكّة المكرّمة: تفاجأ المواطن حسام اليماني، من سكان حي الشرائع بمكة المكرمة، بوجود 4 صناديق كبيرة الحجم رسمية ومغلقة، تحتوي على أوراق رسمية، وملفات تابعة للبنك العقاري، وعددها بالآلاف من المعاملات، قد تتجاوز الـ ٣٠٠٠ معاملة، في حوش منزله.

أوضح اليماني، في تصريح صحافي، أنّه “تلقيت اتصالاً، قبل شهر، من شركة (ناقل)، عن وصول طلبية برقم هاتفي، مرسلة من صندوق التنمية العقاري، وعلى الرغم من إصراري على أنَّ الطلبية لا تخصّني، استمر الاتصال حتى الـ11 من رمضان الجاري”.

وأضاف، في الـ11 من رمضان، تلقيت اتّصالاً من مندوب الشركة، الذي أقنعني بتسلّم الطرد منه، وطلبت من أحد أشقائي الاستلام نظرًا لغيابي عن المنزل، وعند عودتي، تفأجئت بوجود 4 صناديق كبيرة الحجم، فتحت واحدًا منها لكي أعرف ما بداخلها، ووجدت أوراقًا رسمية، وملفات تابعة للبنك العقاري، وعددها بالآلاف من المعاملات قد تتجاوز الـ ٣٠٠٠ معاملة.

وأردف “أقفلت الصناديق وذهبت في اليوم التالي لقسم شرطة الشرائع، وأبلغتهم عن الخطأ، وشرحت لهم الموضوع بالكامل، وطلب ضابط الاستلام رقم جوال المندوب، وتم الاتصال على مندوب شركة (ناقل)، ليحضر لقسم الشرطة لكي يأخذ الصناديق، ويسلمني سندًا أنه استلم الصناديق، وأنها وصلتني عن طريق الخطأ، وعندها أفاد بأن الطرد يخصني وأنه لن يتمكن من الحضور”.

وأشار إلى أنَّ “المشكلة أنني لم أتخيل أن أوضع بهذا الموقف، كما طلب مني ضابط الاستلام أن أذهب إلى مدير البنك العقاري بمكة المكرمة ليحل هذه الإشكالية، وأنا بحكم انشغالي بعملي لا أستطيع مراجعة الصندوق العقاري، ووقعت بمشكلة لا دخل لي بها، فكيف يتم إصلاح أخطاء دائرة حكومية؛ بسبب غلطة موظف أو غلطة ساعي البريد، أو من قام بالإرسال؛ فالصناديق ما زالت موجودة بحوش البيت، وأنا أبرئ ذمتي، إذا حدث للمعاملات شيء”.

2 3 4

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط