اختفاء سيارات السعوديين بالأردن يعجز السلطات

اختفاء سيارات السعوديين بالأردن يعجز السلطات
تم_عمان: في واقعة تكررت مرات عدة، أبلغ مواطن سعودي عن سرقة سيارته، أثناء توقفه بالقرب من إحدى المستشفيات، بمنطقة الشميساني، غرب عمّان.
وأفاد المواطن محمد المطيري بتقدمه ببلاغ للأمن الأردني عن سرقة سيارته من نوع هايلكس موديل 2013، كان قد أوقفها بالقرب من أحد المستشفيات، أمام شقة استأجرها هناك. وكشف المطيري، في تصريح له أن الجهات هناك لم تعثر على المركبة حتى اليوم، بالرغم من مرور 25 يومًا على البلاغ، الذي تقدم به في مدة “لم تتجاوز ربع الساعة من سرقة السيارة”.
وأضاف المطيري أنه أثناء قيامه بإبلاغ السفارة السعودية هناك، تقابل مع أحد المواطنين، الذي سُرقت سيارته من نفس النوع وفي نفس التوقيت، مطالبًا السفارة السعودية بـ”مضاعفة جهود التنسيق مع الأمن الأردني، لمتابعة سبب تكرار حوادث سرقة سيارات السعوديين في الأردن”.

5 تعليقات

  1. سالم علي

    الاخوه الأردنيين (المخابرات و الأمن )مشغولين بصولاتهم ضد الفلسطينيين و العراقيين والسوريين و لا وقت لديهم لهذه الأمور خصوصاً و الشعب السعودي الشقيق ثري و يستحمل ان يفقد سياره

  2. عبدالله س المجلي

    لأبدأ من توقيع اتفاقية أمنية مع الاردن

  3. الله يعين

    يارجل الحمد لله انا جيب مديل ٢٠١١ كان جديد توي مطلعه وراح لليوم الامن الاردني متساعد مع العصبات

  4. لا احد يروح الاردن باي سياره من نووع جيوب وانيتات تويوتا و نيسان علي طول تنسرق و يبدا يساومونك

  5. هذا فيما يخص السيارات التي تسرق بالاردن . وماذا عن السيارات التي تسرق بالسعودية . الملفات الموجودة بهيئة التحقيق والادعاء العام تؤكد سرقة مئات السبارات بالمملكة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط