فينورد يوضح حقيقة مفاوضات الاتحاد مع نجم الفريق

فينورد يوضح حقيقة مفاوضات الاتحاد مع نجم الفريق
تم – رياضة – قاسم القرني : أكد فرانك دي نيلسون المسؤول الإعلامي في نادي فينورد روتردام الهولندي أن ما يتردد في وسائل الإعلام السعودية حول تقديم إدارة نادي الاتحاد عرضاً لنادي فينورد الهولندي للحصول على خدمات اللاعب كريم الأحمدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هو أمر عاري تماماً من الصحة .
 
دي نيلسون أكد في تصريحات صحفية أنه لم يصل إلى النادي أي عروض لضم اللاعب المغربي كريم الأحمدي حتى هذه اللحظة , مشيراً إلا أن النادي يرغب في استمرار اللاعب في صفوفه الموسم المقبل لما يمثله من قيمة كبيرة للفريق , إلا أنه في حال وصول عرض مالي مناسب للاعب فلن تمانع الإدارة في الاستغناء عن خدماته .
 
الجدير بالذكر أن بعض التقارير الصحفية كانت قد أشارت مؤخراً إلى دخول إدارة نادي الاتحاد في مفاوضات جادة مع نظيرتها في نادي فينورد الهولندي للحصول على خدمات الدولي المغربي كريم الأحمدي للانتقال إلى صفوف العميد خلال الميركاتو الصيفي الحالي وهو ما نفاه المسؤول الإعلامي في نادي فينورد.

تعليق واحد

  1. 46ZKc1 cvebewxkyrab, [url=http://rmeltlslvxrb.com/]rmeltlslvxrb[/url], [link=http://rmpskiqlgmxj.com/]rmpskiqlgmxj[/link], http://euvojgjbjcpr.com/

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط