الدكتور ناصر البقمي: #داعش يهدّد أمن الخليج عبر #تجنيد_صغار_السن_للتفجير

الدكتور ناصر البقمي: #داعش يهدّد أمن الخليج عبر #تجنيد_صغار_السن_للتفجير

 

تم ـ مريم الجبر ـ تويتر: كشف الدكتور ناصر البقمي، عن استراتيجيّة تنظيم #داعش، في استهداف رجال الأمن والمساجد، مبرزًا أنَّ الغرب يتحدث عن هجرة مواطنيهم للانضمام للتنظيم الإرهابي، وخطر ذلك عليهم، فيما تعيش دول الخليج الخطر الحقيقي، لاسيّما أنَّ عملية نقل الفوضى بعد فشل الثورات فيها تعد أمرًا واقعيًا.

وأوضح الدكتور البقمي، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، أنّه “منذ إنطلاقة صفارة الحرب على الحوثيين، الذين يتلقون تعليماتهم من إيران، بدأت استراتيجية داعش باستهداف رجال الأمن والمساجد”.

وأكّد أنَّ “خلق الفوضى”، هو ما يهدف إليه #داعش في السعودية، وتهديد بقية دول الخليج، ينفّذه عبر #تجنيد_صغار_السن_للتفجير، مبرزًا أنَّ “الأمن في دول الخليج مرتفع جدًا، لدرجة تصل متابعة الإرهاب في العالم، والمساعدة في التصدّي له، ويجب علينا كمواطنين دعم هذا الأمن، بأن نكون #كلنا_رجال_أمن“.

وشدّد على أنَّ “الوطن أغلى ما نملك، وكل مجاملة وتبرير لهذه الأحداث خطر يهددنا ويهدد أجيالنا، وعلى الجميع التعاون في دعم الاعتدال، ففي ظل وجود نظام الملالي وبشار، فنحن في عالمنا العربي والإسلامي لسنا بخير، فالقضاء عليه هو الخلاص من داعش”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط