اللواء التركي: القوّات نفّذت حصارًا نوعيًا للغامدي وفتحت له مجال التحرّك لحماية المواطنين

اللواء التركي: القوّات نفّذت حصارًا نوعيًا للغامدي وفتحت له مجال التحرّك لحماية المواطنين

تم ـ مريم الجبر ـ الرياض: أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، اللواء منصور التركي، عن أسباب فتح المجال لتحرك “داعشي الطائف”، يوسف الغامدي، في الحي الذي يسكنه.

وأوضح التركي، أنّه منذ بداية العملية، ورجال الأمن يحاصرون منطقة تواجد الداعشي، ولكن نظرًا للمخاطر التي تترتب على المواجهة معه، داخل منطقة مفتوحة، لاسيّما أنّه مسلّح، وقاتل، تم فتح المجال له بالتحرك داخل الحي الذي يسكنه، مع فرض حصار نوعيّ على المنطقة.

وأبرز التركي أنَّ “رجال الأمن كانوا يعملون بمهنية لمسح المنطقة، بغية الوصول إليه. وتم رصد عودته إلى منزله، ظهر هذا اليوم السبت، وبالتالي تمّت المواجهة معه وقتله”.

 

ولمزيد عن عملية قتل الغامدي وشراكائه، روابط تم السابقة:

http://www.tmm24.org/54091

ولمعرفة شخصيّة رأس خليّة “داعش” في الطائف:

http://www.tmm24.org/54098

ولمشاهدة فيديو القضاء على المطلوب يوسف الغامدي:

http://www.tmm24.org/54124

 

تعليق واحد

  1. ماجد الصبحي

    سعادة اللواء /منصور التركي حفظكم الله أود أن أرسل لكم تحية طيبة عنوانها المحبة والأحترام لجهودكم العظيمة الجباره في دحر كل خائن وعدو للدين والوطن من تلك الفئات الإرهابيه المستبيحه للدماء المعصومة واذا أن نأكد لكم ان معكم يد بيدا للقضاء علي تلك الآفة الخطيرة بالتعاون مع رجالنا البواسل في الأبلاغ عن اي تحركات تثير الشكوك والشبة فهو واجب علينا نحن المواطنين وواجب علي المقيمين في هذي البلاد الحبيبة مهد الرسالة ومنبع دين الحق والتسامح والرحمه بارك الله فيكم وحفظ الله بلادنا من كل شر ومكروه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط