بين البقاء والرحيل .. غموض حول مستقبل راموس

بين البقاء والرحيل .. غموض حول مستقبل راموس

تم – أحمد صلاح الدين: لايزال الجدل دائراً حول مستقبل النجم الإسباني سيرجيو راموس، مدافع فريق ريال مدريد، بعد تضارب الأنباء، بين مؤكد لبقائه في صفوف الملكي، وربطه بالانتقال إلى قلعة أولد ترافورد مانشستر يونايتد.

وخرجت صحيفة نيويورك تايمز الأميركية، للتأكيد على ضياع صفقة راموس من يد الشياطين الحمر، بعدما تراجع رئيس الميرينغي فلورنتينو بيريز عن تعنته وقبوله بالوصول إلى حل يرضي الطرفين، لإقناع اللاعب ذو الـ 29 عاماً بتوقيع عقده الجديد، مشيرة إلى أن بيريز عرض على راموس 10 ملايين يورو سنوياً بعد خصم الضرائب.

ولم تلتفت الصحيفة الأميركية إلى ما تناولته الصحافة الإسبانية، ومن خلفها الإنجليزية، عن مستقبل اللاعب، في ظل العلاقة المتوترة بينه ومسؤولي النادي.

ونقلت صحيفة مترو الإنجليزية عن تقارير إسبانية، أن راموس وافق بالفعل على الانضمام لمانشستر يونايتد، مشيرة إلى أن اللاعب الدولي سيوقع عقداً يمتد لخمسة أعوام، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

وقالت الصحيفة إن النادي الإنجليزي، واللاعب اتفقا على تفاصيل الصفقة التي سيحصل راموس بموجبها على نحو 39 مليون جنيه استرليني، خلال الأعوام الخمسة التي سيقضيها في مانشستر، دون حساب التكاليف المالية المتعلقة بريال مدريد.

ويسعى مانشستر يونايتد لاستكمال بناء فريقه الذي بدأ مع تولي الهولندي لويس فان خال الإدارة الفنية للشياطين الحمر، في الموسم الماضي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط