آسيوي أربعيني يزهق روح مريض في إحدى مستشفيات العاصمة المقدّسة ضربًا

آسيوي أربعيني يزهق روح مريض في إحدى مستشفيات العاصمة المقدّسة ضربًا

 

تم ـ رقية الأحمد ـ مكّة المكرّمة: أقدم مريض أربعيني، من جنسية آسيوية، على قتل آخر، مساء الأحد، داخل إحدى مستشفيات العاصمة المقدّسة.

وأوضح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي، أنَّ مركز التنعيم بشرطة العاصمة المقدسة، تلقى بلاغًا، مساء الأحد، من إحدى مستشفيات العاصمة المقدسة، عن قيام مريض من جنسية آسيوية، في العقد الرابع من العمر، بالاعتداء على مريض آخر، داخل المستشفى، بالضرب.

وأبرز أنَّه “بانتقال المختصين من المركز والجهات الأخرى ذات العلاقة، والطبيب الشرعي، لموقع الحادثة، وعبر المعاينة والفحوصات الأولية، تبيّن أنَّ المغدور قد فارق الحياة”.

وأكّد القرشي، أنّه تم توقيف المتهم، وحفظ الجثمان في ثلاجة الموتى بالمستشفى ذاتها، مشيرًا إلى أنّه “لايزال التحقيق جارٍ، تمهيدًا لإحالة كامل الأوراق للجهة المختصة”.

تعليق واحد

  1. ملقوف الخبر

    يا اخي قولوا جنسيته ولا تفضحون عن اسمه ترى كل العالم بتعرفه بطرق اخرى!!!!! وأنتم مثل النعامة تدس رأسها في الرمال كما قال المثل ؟؟؟؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط