عشريني وراء مقتل مواطن من #حائل في قرية فرشة الشامي بالمدينة

عشريني وراء مقتل مواطن من #حائل في قرية فرشة الشامي بالمدينة

تم ـ رقية الأحمد ـ المدينة المنوّرة: كشفت شرطة منطقة المدينة المنورة، في وقت قياسي، لا يتجاوز 18 ساعة، لغز مقتل مواطن في منطقة صحراوية، في قرية فرشة الشامي، التابعة لمحافظة وادي الفرع.

وأوضح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة، العميد فهد بن عامر الغنام، أنَّ بلاغًا ورد إلى مركز شرطة محافظة وادي الفرع، عن العثور على جثة رجل متوفٍ، تحت شجرة في قرية فرشة الشامي، التي تبعد ١٠٠ كلم عن المدينة.

وأشار إلى أنَّ “المعاينة والكشف الطبي، بيّنا وجود إصابات عدة، متفرقة، في جسد المجني عليه، ولا توجد معه أيّ متعلقات تدلُّ على هويّته”، مبرزًا أنّه “تم تشكيل فريق عمل من طرف إدارة التحرّيات والبحث الجنائيّ، بغية كشف هوية المغدور، والبحث في ظروف الواقعة، وتبيّن أنه مواطن يبلغ من العمر ٤٣ عامًا، ومن سكان منطقة حائل”.

وبيّن الغنام، أنّه بالتحري، وجمع المعلومات عن المجني عليه، وأصدقائه، ميدانيًا وفنيًا، اتّضح وجود صديق سعودي الجنسية، يبلغ من العمر ٢٧ عامًا، وتم وضعه تحت الرصد والمتابعة.

وأضاف “تبيّن تردد المشتبه به على تلك المنطقة، وتواجده بها في وقت يتزامن مع وفاة المذكور”، مشيرًا إلى أنّه “توفّر لدى فريق العمل ما يستدعي القبض عليه، واستجوابه، ليتم توقيفه”.

وأردف “أقرَّ الجاني، أنَّ المغدور حضر له، بمنزلهم في أحد الأحياء داخل المدينة، وطلب منه الخروج معه، فعرض عليه الجاني أن تكون وجهتهم إلى قرية فرشة الشامي، وركب معه سيّارته حتى وصلا إليها، وعند نزولهما وقع بينهما خلاف، أدى إلى قتله، وعاد بسيّارته إلي المدينة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط