بالفيديو.. #ناصر_القصبي: #سيلفي في قتال فنيّ شرس مع “داعش”

بالفيديو.. #ناصر_القصبي: #سيلفي في قتال فنيّ شرس مع “داعش”

تم ـ مريم الجبر ـ متابعات:

استرجع ملك الكوميديا السعودية، الفنان #ناصر_القصبي، أيام طفولته، مبرزًا أنّه يعتقد بأنّه “ولد فنانًا”، كاشفًا عن القصص التي تعزز تاريخه الفني.

وأشار القصبي، في حديث الذكريات مع الإعلامي علي العلياني، في برنامج “ياهلا رمضان”، إلى “إلحاح أصدقاء والده باحضار (نويصر)، يقصد نفسه، معهم لطلعات البر، ويومها كان نويصر طفلاً يوزع النكات والضحات”، مبيّنًا عميق العلاقة الجميله مع أسرته وزوجته بدرية البشر، وكيف بادر بطلب الزواج منها.

وأكّد القصبي، أنّه يرى في مواجهة التهديدات بالقتل من “داعش”، كردة فعل من التنظيم على حلقات #سيلفي، التي جسّد فيها بشاعة هذا الفكر، وضحالة عقول المنتمين إليه.

ولفت إلى أنّه “في قتال فنيّ شرس، ولن ينظر للنتائج بقدر ما ينظر لإنقاذ شباب المسلمين من هذا التطرف”، مثنيًا على العمل بشكل عام، ومبرزًا أنّه “لم يسبقه إليه أحد من الممثلين، وهو ما انسجمت معه أصداء الإعجاب لما يقدمه مع طواقم العمل وقد فاقت سقف التوقعات”.

وعلّق ملك الكوميديا، على من انتقده في حلقات #سيلفي، حول “داعش”، وسعودته، بأنَّ “هذا الفكر موجود في المجتمع، ولن نتعامى عنه أو نتجاهله، قياسًا بأعداد السعوديين المنتمين إليه”.

3 تعليقات

  1. ولكن يحتوي هذا المسلسل ع العديد من المخالفات الشرعية (أسأل الله أن يغفر لنا اجمعين)

  2. أبو ماجد

    الله يقويك يا ناصر ويحفظك بحفظه .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط