صورة.. لؤلؤة تاشيرا يودع جماهيره قبل رحيله للاتحاد

صورة.. لؤلؤة تاشيرا يودع جماهيره قبل رحيله للاتحاد

تم – خالد العبد الله : ودع صانع الألعاب الفنزويلي يوهاندري أوروزكو عشاقه من جماهير نادي تاشيرا، قبل رحيله عن الفريق متوجهاً إلى المملكة للانضمام إلى صفوف الاتحاد.

وحاول اللاعب عبر حسابه الشخصي بموقع “انستغرام”، مواساة جماهير تاشيرا الحزينة لرحيله، عبر استرجاع ذكريات الفوز بعدد من البطولات في المواسم الماضية، مشيداً بجهود جماهير الفريق في دعم اللاعبين وتحقيق الإنجازات.

وأرفق أوروزكو صورتين له خلال تتويجه مع الفريق بأحد البطولات، وإلى جانبها صورة أخرى خلال تواجده في المطار استعداداً للرحيل.

من جانبه، أكد موقع “LAVERDAD” الفنزويلي، الأربعاء، انتقال يوهاندري أوروزكو إلى صفوف الاتحاد، مشيراً إلى اتفاق اللاعب مع النادي السعودي العريق، على توقيع عقد يمتد لثلاثة مواسم.

وقال الموقع إن اللاعب الملقب بـ ” اللؤلؤة”، كان واضحاً في تحديد مستقبله، إذ فضل خوض تجربة الاحتراف الخارجي مرة أخرى ،بعد تجربته السابقة غير الناجحة مع فريق فولفسبورغ الألماني، في الفترة من 2011 إلى 2013.

وأشار الموقع إلى تعاقد الاتحاد مع مهاجم تاشيرا، وزميل أوروزكو السابق، غيلمين ريفاس، ملقياً الضوء على هجرة لاعبي فنزويلا إلى الخارج، بعد ارتفاع مستوياتهم من خلال المنافسات المحلية.

 

 

 

 

 

image،

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط