بالصور.. اصطدام بين معدّة أرضيّة وطائرة من “طيران ناس” في الرياض

بالصور.. اصطدام بين معدّة أرضيّة وطائرة من “طيران ناس” في الرياض

تم ـ مريم الجبر ـ الرياض: ارتطمت معدّة تابعة للشركة السعودية للخدمات الأرضية، بإحدى طائرات شركة “طيران ناس”، في مطار الملك خالد الدولي، بالرياض، أثناء تجهيزها للمغادرة للرحلة رقم (٢٤٨) إلى أبها، مساء السبت.

وأوضح مطار الملك خالد الدولي، في بيان له، أنه عند حوالي الساعة الثامنة من مساء السبت، حدث ارتطام لمعدة تابعة للشركة السعودية للخدمات الأرضية بإحدى الطائرات التابعة لطيران “ناس”، ولم يكن على متنها ركاب.

وأشار إلى أنّه “بدأت الجهات المختصة في المطار على الفور مباشرة الواقعة، التي لم ينجم عنها أيّة إصابات للركاب ولله الحمد، وتم إخراج الطائرة من الخدمة للتحقق من سلامتها”.

وأبرز أنّه “تمّ إبلاغ مكتب التحقيقات في حوادث الطيران التابع للهيئة العامة للطيران المدني، لبدء التحقيق في الواقعة ومعرفة ملابساتها وفق الإجراءات المتبعة في مثل هذه الوقائع”.

من جانبها، أعلنت شركة “طيران ناس”، عن تفاصيل الحادثة، موضحّة أنّ طائرة من طراز A320، أثناء استعدادها لنقل ضيوف رحلة طيران “ناس” رقم ٢٤٨ المتجهة إلى مطار أبها الإقليمي، تعرّضت لاصطدام مع سيّارة بقيادة أحد منسوبي الشركة السعودية للخدمات الأرضية.

وبيّنت أنّه “كانت الطائرة تستعد للإقلاع، ولم يتعرض أي من ضيوف طيران ناس لأي من الأضرار، بينما نتج من الحادث بعض الأضرار التي لحقت بالمحرك الأيسر للطائرة، فضلاً عن تلفيات بالسيارة”.

29 30 31 32

 

 

3 تعليقات

  1. ابوسلطان

    طيران ناس

  2. الحدلله على السلامة للجميع
    ولاكن سائق المعدة لا يتعود للااصدام بالطائرات مستقبلأ

    قدر الله وماشاءفعل

  3. السايق ماله شغل السبب المعده لها اكثر من 6 سنوات والمدراء يلهفون الفلوس وياكلونها

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط