البار: تهيأة المواقف الخمسة بمكة لتقديم الخدمة الأفضل للزوار

البار: تهيأة المواقف الخمسة بمكة لتقديم الخدمة الأفضل للزوار

تم_العاصمة المقدسة: صرّح أمين العاصمة المقدسة، الدكتور أسامة بن فضل البار، أن “الأمانة قد هيأت جميع مرافق مواقف السيارات الخمسة، الموجودة على مداخل مكة المكرمة، والتي يتم فيها حجز وإيقاف السيارات الصغيرة، الخاصة بالمعتمرين القادمين إليها، والمتزايدين خلال فترة العشر الأواخر من رمضان”.
وأكد البار أن “الأمانة تولي عناية كبرى بهذه المواقف، نظرًا لأهميتها خلال المواسم، في تخفيف العبء عن داخل مدينة مكة المكرمة، بإيقاف سيارات القادمين فيها”، مشيرًا إلى أنه “قد تمت تهيأة جميع الأوضاع المناسبة في تلك المواقف، لتمكين الزوار من أداء مناسكهم في أمن وإطمئنان”.
يُذكر أن هذه المواقف هي: موقف سيارات طريق مكة – جدة السريع، وموقف سيارات طريق مكة المكرمة – المدينة المنورة السريع، وموقف سيارات طريق مكة الطائف، وموقف سيارات طريق مكة الليث، وموقف سيارات طريق مكة الطائف السيل. وقد هيأت الأمانة مرافق تلك المواقف، حيث يحتوي كل موقف على دورات مياه عامة، وملاحق واستراحات مظللة للزوار، وعدد من مضخات المياه، ووحدات التكييف المركزية، والمولدات الأساسية والاحتياطية، “وجميعها يتم تفقدها وصيانتها، بهدف تقديم أفضل الخدمات وبمستويات عالية لزوار بيت الله الحرام”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط