“تويتر” يتأسف على مقتل المنشد #ماهر_مشعل ويطالب بملاحقّة من غرّر به

“تويتر” يتأسف على مقتل المنشد #ماهر_مشعل ويطالب بملاحقّة من غرّر به

تم ـ رقية الأحمد ـ متابعات: أعلنت الحسابات الداعشيّة، على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، عن مقتل المنشد #ماهر_مشعل، الملقب بـ”أبو الزبير الجزراوي”، بعد غارة لقوات التحالف الدولي في مدينة دير الزور، شرق سوريا.

واشتهر المنشد السعودي الشاب ماهر مشعل، في عالم الإنشاد، بعد مشاركته في برنامج “الشقة”، على قناة “بداية”، والذي حظي بشعبية من طرف مشاهدي القناة، وجمهور الإنشاد، وهو النجاح الذي دفع به للمشاركة في عدد من الفعاليات والمهرجانات الشبابية، في مختلف مناطق السعودية، حتى أنّه أنشد بصوته الجميل نشيدًا بعنوان “بايعناه” والذي كان بمناسبة ذكرى تولي الملك عبدالله مقاليد الحكم عام 2011.

وكشف ماهر، في شهر أبريل من عام 2013، عبر حسابه على “تويتر”، عن ذهابه إلى دولة سوريا، للانضمام إلى صفوف تنظيم “داعش”، وهو ما شكّل صدمة لجمهوره، الذي طالبه بالعودة، ولكنه اختفى عن الظهور بعدها لأشهر عدة.

وغرّد أحد زملاء ماهر مشعل، يدعى بدر العوفي، عبر حسابه على “تويتر”، بعد إعلان مقتله كاتبًا، “كنت تحب هذه البلاد، وتحب جنودها، لكن غرر بك، لطيبة قلبك وصفاء نفسك، ألا لعنة الله على كل من غرر بك”.

وأضاف معلّقًا على صورة لماهر، وهو يحمل طفلاً، “بصحبتي في مناسبة سابقة، يحمل على صدره لافتة الوطن في قلوبنا، لعنة الله على داعش وعلى من غرر به”.

 

9 11 12 13

 

 

 

 

2 تعليقات

  1. نصرك ي الله

    اللهم تقبله في الشهداء

  2. نصرك ي الله

    هنيئاً له الشهادة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط