بيتوركا يكشف عن حقيقة تدريبه للأخضر السعودي

بيتوركا يكشف عن حقيقة تدريبه للأخضر السعودي
تم – رياضة – وفاء محمد : أكد المدرب الروماني فيكتور بيتوركا المدير الفني السابق للفريق الكروي الاول بنادي الاتحاد أن الحظ لم حالفه في قيادة العميد خلال الفترة التي قضاها مع الفريق الموسم الماضي , متمنياً التوفيق والنجاح لنادي الاتحاد خلال المرحلة المقبلة .
 
كما أشاد بيتوركا بالفترة التي قضاها في المملكة مؤكداً أن تجربة تدريبه للفريق الاتحادي هي تجربة جيدة جداً ومفيدة له , مشيداً أيضاً بالجماهير الاتحادية ومدى عشقها لفريقها ومساندتها للفريق في كل المناسبات والدعم الذي تلقاه من هذه الجماهير خلال فترة تدريبه للفريق الاتحادي .
 
أما فيما يتعلق بتلقيه عروضاً للتدريب للاستمرار في المملكة , فأكد مدرب الاتحاد السابق أنه لم يتلق حتى الآن أي عروضاً سواء رسمية أو شفهية للإشراف على أي فريق سعودي خلال الموسم المقبل , إلا انه أكد أنه سيعود للمملكة مجدداً في حال تلقيه عرض مالي مغري ومناسب له .
 
الجدير بالذكر أن بعض التقارير الصحفية الرومانية كانت قد أشارت مؤخراً إلى تلقي المدرب الروماني بيتوركا عرضاً للإشراف على تدريب المنتخب السعودي الاول لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة وهو ما نفاه المدرب الروماني بتصريحاته التي أكد فيها عدم تلقيه أي عرض سعودي للاستمرار في المملكة حتى هذه اللحظة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط