#عدن_تنتصر وتحتفل بعيدها بعد دحر الانقلابيين ومغرّدون: #عاصفة_الحزم مشروع أمّة

#عدن_تنتصر وتحتفل بعيدها بعد دحر الانقلابيين ومغرّدون: #عاصفة_الحزم مشروع أمّة

تم ـ عادل العزيز ـ اليمن: أحرزت المقاومة الشعبية اليمنية، الموالية للشرعية، والرئيس عبدربه منصور هادي، تقدّمًا واسع النطاق، في مدينة عدن الجنوبية، إذ اندحرت ميليشيات الانقلابيين الحوثيين، والمخلوع علي عبدالله صالح، من أهم المواقع.

وكشفت مصادر ميدانيّة، أنَّ “المقاومة الشعبية استعادت مطار عدن بالكامل، وأجزاء واسعة من منطقة خور مكسر، بعد مواجهات عنيفة مع الحوثيين وقوات صالح، خلفت عشرات القتلى والجرحى”.

وأبرزت أنَّ “مقاتلي المقاومة تمكنوا من إخراج الحوثيين وقوات صالح من مناطق جزيرة العمال وساحة العروض ومعسكر بدر وحي القنصليات ومبنى كلية التربية، وكلها مواقع داخل حي خور مكسر الرئيس في وسط عدن”.

وأعلنت أنَّ “مسلحي المقاومة الشعبية، يقومون بعمليات تمشيط واسعة النطاق، مزودون بعربات عسكرية، ومصفحات، حصلوا عليها من التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، بهدف استعادة السيطرة على عدن من المتمردين”.

واحتفل المغرّدون، عبر وسم #عدن_تنتصر، على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، بانتصارات المقاومة الشعبية، وقوّات الرئيس هادي، على الانقلابيين الحوثيين وميليشيات المخلوع صالح.

وأبرز المغرّدون أنَّ “#عدن_تنتصر وغدًا #صنعاء_تنتصر، لأنَّ #عاصفة_الحزم مشروع أمّة”، داعين الله أن يحفظ #سلمان_الحزم.

13 14 15

 

تعليق واحد

  1. اللهم انصر الاسلام والمسلمين ودمر اعداء الدين واحفظ السعوديه واهل السعوديه وينصرهم علي من يعديهم ان شاء الله اليمن تنتصر عن قريب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط