بالصور.. المسجد الحرام يكتظ بالمصلّين في آخر ليالي #رمضان

بالصور.. المسجد الحرام يكتظ بالمصلّين في آخر ليالي #رمضان

تم ـ رقية الأحمد ـ مكّة المكرّمة: احتشد المصلّون، من الزوار والمعتمرين، بالمسجد الحرام، مساء الأربعاء، في صلاة العشاء والتراويح، وحضور ختمة القرآن الكريم في هذه الليلة المباركة، ليلة التاسع والعشرين من شهر #رمضان، تحت إشراف مباشر من خادم الحرمين الشريفين ـ رعاه الله ـ الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله-، وبمتابعة من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل.

وَتوَافَدَ المصلون إلى المسجد الحرام منذ وقت مبكر من هذا اليوم، والذي امتلأت أروقته وأدواره وسطوحه وتوسعة الملك عبدالله – رحمه الله- بالمصلين، وامتدت صفوفهم إلى جميع الساحات المحيطة بالمسجد الحرام، والطرق المؤدية إليه.

وأَمّ المصلين في المسجد الحرام، إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ عبدالرحمن السديس، الذي دعا للمسلمين بالمغفرة والعتق من النار، وأن يحفظ بلادنا من كل سوء وبلاد المسلمين، وأن يحفظ علينا قادتنا، وأن يجعل بلادنا آمنة مستقرة وبلاد المسلمين.

وكثّفت طائرات القيادة العامة لطيران الأمن من طلعاتها الجوية، بمشاركة أكثر من طائرة في الطلعة الواحدة، محققة أعلى مراحل الجاهزية لهذه الليلة المباركة في سماء العاصمة المقدسة والطرق المؤدية إليها.

3 5 6 7 8 9 9 10

 

 

3 تعليقات

  1. ماشاء الله تبارك الله

  2. ابومحمد

    اللهم زد بيتك تشريفا وتعظيما ورفعه

  3. ابومحمد

    اللهم زد بيتك تشريفا وتعظيما ورفعة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط