هادي: تحرير عدن مفتاح خلاص اليمن

هادي: تحرير عدن مفتاح خلاص اليمن

تم – اليمن : وجَّه الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، الخميس، كلمة إلى الشعب اليمني بمناسبة الفطر المبارك وتحرير اليمن، مبشرًا إياهم بأن تحرير عدن سيكون بمثابة “مفتاح الخلاص”.

وقال الرئيس اليمني في كلمته “من عدن سَنستعيد اليمن، وما تحقق فيها من انتصار إنما هو فاتحة الانتصارات حتى يستعيد اليمنيون بلادهم، فمن حسن الطالع أن تتزامن تهنئتنا لشعبنا العظيم بالعيد في ضوء أجواء البهجة والسرور، نتيجة الانتصارات العظيمة التي حققتها المقاومة الشعبية في عدن”.

وتابع هادي “عيدنا عيدان وفرحتنا فرحتان فشكرًا لربنا وهنيئاً لشعبنا، ويومئذ يفرح المؤمنون بنصر الله، وإننا على موعد قريب مع النصر لكل وطننا، شهر رمضان مر على اليمن في ظروف معيشية قاسية وصعبة بفعل ما قامت به المليشيات الحوثية وقوات المخلوع علي صالح  من عقاب جماعي من دون مراعاة لحرمة الدماء والشهر.

وأردف الرئيس “أغلب العوائل اليمنية فقدت عزيزًا عليها ما بين شهيد أو جريح أو مشرد أو مخطوف، وّجهت الحكومة برفع وتيرّة العمل لتلبية حاجات المواطنين العاجلة”، داعيًا الشعب اليمني كافة إلى  مزيد من التلاحم والتكاتف وصلة الأرحام وتفقد المساكين والتعاون على البر والتقوى.

وعّبر هادي عن شكره البالغ لدول الخليج كافة، لمواقفهم الإيجابية تجاه تحريّر اليمن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط