“مطار جدة” يستقبل المسافرين بالورود والشوكولاتة

“مطار جدة” يستقبل المسافرين بالورود والشوكولاتة

تم- جدة:

استقبل منسوبو مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة المسافرين، اليوم، بالورود والشوكولاتة تعبيراً عن فرحتهم بعيد الفطر المبارك، حيث قام مسؤولو الصالة الجنوبية والصالة الشمالية وعدد من الأطفال يحملون شعار مطار الملك عبدالعزيز بتوزيع الورود والشكولاتة على الركاب القادمين والمغادرين في صالات المطار لتهنئتهم ومشاركتهم فرحتهم بالعيد.

ولاقت هذه المبادرة استحساناً وثناءً كبيرين من المواطنين والمقيمين الذين صادف مغادرتهم أو قدومهم عبر المطار، وعبروا عن شكرهم للمطار.

كما بثت صالات المطار عبر نظام النداء الآلي على مدار اليوم تهنئة خاصة بهذه المناسبة، بالإضافة إلى تزيين أجزاء من صالات المطار بالملصقات التي تحمل عبارات تهنئة المسافرين بالعيد.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام في مطار الملك عبدالعزيز الدولي تركي بن معلوي الذيب إن معايدة المسافرين ستستمر طيلة أيام عيد الفطر المبارك من خلال تقديم الشوكولاتة والورود على المسافرين في صالات المطار حيث تحرص إدارة مطار جدة دائما على مشاركة المسافرين أفراحهم في الأعياد والمناسبات الوطنية من خلال إقامة العديد من الفعاليات في صالات المطار.

وأضاف الذيب أن مطار الملك عبدالعزيز الدولي سيكون ضمن المشاركين الرئيسيين في مهرجان جدة 26 الذي سينطلق في ثاني أيام عيد الفطر المبارك ويستمر لمدة شهر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط