المواطنون عبر #الف_مبروك_لمعاذ_الخلف: نفخر بشبابنا المتفوّقين

المواطنون عبر #الف_مبروك_لمعاذ_الخلف: نفخر بشبابنا المتفوّقين

تم ـ مريم الجبر ـ تويتر: احتفى المواطنون، بفوز معاذ الخلف، بجائزة أفضل رسالة دكتوراه على مستوى العالم في هندسة البرمجيات لعام ٢٠١٥، من جمعية الحاسبات الأميركيّة.

وكان الخلف، قد أعلن عبر حسابه على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، عن تلقيه رسالة، السبت، من جمعية الحاسبات الأميركية، بفوزه بجائزة أفضل رسالة دكتوراه على مستوى العالم في هندسة البرمجيات لعام ٢٠١٥، لينطلق المواطنون والإعلاميّون، عبر وسم #الف_مبروك_لمعاذ_الخلف، معربين عن فخرهم بابن المملكة، الذي رفع اسمها وعلمها عاليًا في العالم.

وأكّد المواطنون، اعتزازهم بنوابغ الوطن، مطالبين بتكريمهم، والاحتفاء بهم، وتوفير فرص العمل والإمكانات التي تتيح لهم المزيد من الإبداع والابتكار باسم المملكة العربية السعودية.

واعتبروا أنَّ “معاذ الخلف يعد شمعة تضيء قلوبنا التي ملأها الدواعش ومحبيهم ظلمة ويأسًا من المستقبل”، مبرزين أنَّ “الإنجاز ليس شخصيًا فقط، إنما هو إنجاز للوطن، هكذا هم شبابنا حينما يتفوقون، وهكذا نحن حينما نفتخر بهم”.

 

 

 

 

3 تعليقات

  1. ابو منال

    الف الف مبروك يا دكتور رياض بلادنا تحتاج المبدعين والمميزين وانت نموذج يقتدى به و تستحق التكريم فقد رفعت اسم المملكه.

  2. منصور الحمود القائغ الرس

    يحق لنا ان نفتخر بابن الرس الدكتور معاذ عبد الله الخلف والذي توفق في مجال الحاسب وتحقيق افضل رسالة دكتوراه في العالم الف مبروك والله يزيدك بخدمة هذا الوطن الغالي

  3. عبدالله الحربي

    الف مبروك والله يوفقك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط