السديس لـ”تم”: الإعلام سلاح من أسلحة الوطن يحمل مسؤولية الدفاع عنه

السديس لـ”تم”: الإعلام سلاح من أسلحة الوطن يحمل مسؤولية الدفاع عنه

تم ـ حوار: أحمد بن هشام المالكي ـ تصوير: مشعل ومتعب الحظيف: أعرب الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين، إمام وخطيب المسجد الحرام، فضيلة الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، عن فخره بما قدّمه منسوبو الرئاسة، من خدمة لبيت الله العتيق وزوّاره، في شهر #رمضان المبارك.

وأكّد فضيلة الشيخ السديس، في حديث خاص لصحيفة “تم” الإلكترونية، على مائدة إفطار اليوم الأخير من شهر #رمضان، أنَّ الجميع في الرئاسة العامة لشؤون الحرمين جنود لهذا الوطن، ويفتخرون بخدمتهم للدين، كما يفخر المواطن السعودي، بما قدّمه في خدمة المعتمرين وقاصدي بيت الله الحرام.

وعايد الشيخ السديس، على الأمّتين العربية والإسلاميّة، بحلول #عيد_الفطر_المبارك، سائلاً المولى عزَّ وجل أن يكون العيد سلامًا ونُصرة وتمكينًا للإسلام والمسلمين في العالم أجمع.

ودعا فضيلته، من جوار الحرم المكّيّ، أن يحفظ الله على المملكة العربية السعودية، أمنها وأمانها، وسائر بلاد المسلمين. وأكّد أنَّ الإعلام يحمل مسؤولية كبيرة، في الدفاع عن هذا الوطن، وهو سلاح من أسلحته، رافعًا لرايته، خاصًا صحيفة “تم” الإلكترونية بدعوة، أن نكون من جند الوطن، حاملين لبيرقه، مسدّدين سهامه نحو أعداءه.

بدوره، هنّأ قائد الأمن العام في المملكة، الفريق عثمان بن ناصر المحرج، الأمّتين العربية والإسلامية، بحلول #عيد_الفطر_المبارك، مشدّدًا، في حديثه لـ”تم”، على أنَّ رجال الأمن في خدمة الوطن والمواطنين، وموجودون لحمايتهم، وتوفير الأمن، مؤكّدًا أنَّ هذا البلد سيظل مطمئنًا بفضل من الله عزَّ وجل.

وتمنى فريق عمل صحيفة “تم”، الذي خصّنا بتغطيّة خاصّة من داخل الحرم المكيّ، عيدًا مباركًا على الأمتين العربيّة والإسلاميّة.

 

السديس السديس السديس السديس الحرم المكي

تعليق واحد

  1. مهند فرحان التميمي

    حفظكم الله شيخنا الفاظل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط