النادي القاري

النادي القاري
تم – مقالات : يبدأ الموسم الرياضي القادم بلقاء مرتقب بين العالمي والهلال والسوبر ، وهي تدخل عامها الثالث بعد أن حققها الفتح والشباب فهل تتجه للعالمي الذي يلعب هذه المباراة للموسم الثاني على التوالي ؟!
أم تتجه للهلال وهي بطولة مفضلة لديه بحكم هناك بطولات تحمل نفس الصبغة من مباراة واحدة أو اثنتين كالنخبة العربية وبطولة الرئيس المصري المخلوع .. وسوبر آسيا وغيرها .. !!
ولكن لماذا لماذا تقام هذه المباراة في بداية الموسم لماذا لا يتم تأجيلها بعد أربع جولات أو أكثر من انطلاقة الدوري ؟! وهل ستكون القمة كالعادة مليئة بالاثارة كما حصل العام الماضي من تسجيل ثلاث حالات طرد في مباراة ” هيا تعال ” لفريق الهلال ؟!
أو موقعة ذات الكفوف الشهيرة في جوهرة جدة .. أم تكون كالمباريات الودية لا طعم ولا لون ولا رائحة .. ؟!
وهل نقل اللقاء لخارج الحدود في لندن سيساهم في قتل المباراة جماهيريا أم تكون فرحة لجماهير الهلال بحضور هذا اللقاء في قارة أوربية وتجربة اللعب بصفة رسمية لأول مرة عالميا .. ؟!
أما العالمي إن تم اللقاء في القارة الأوربية فيصبح نادي قاري لأنه لعب لقاءات رسمية في قارات آسيا وافريقيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية وهو يعتبر النادي الوحيد .
بطولة السوبر ستتغنى بها جماهير الفريقين كثيرا والجميع يتذكر ما حصل للهلاليين بعد بطولة ركلات الحظ العام الماضي ، وماذا أصاب جماهير الهلال بعدها من أفراح هستيرية وإغماءات حتى أصبح هدف التعادل الذي سجله الجبرين عزوز في مرماه خطأ ، هدفا لا يمكن أن ينساه أي مشجع هلالي ..
فلمن السوبر .. للهلال المحلي لإدارته القديمة الجديدة أم العالمي بطل الدوري أقوى المسابقات السعودية ؟!
ع السريع :
_ الحرمان الذي عاشه الهلاليون سنة كاملة بعدم هز شباك النصر هو السبب الحقيقي في التغني باسطورتهم الجديدة لاعب الفيصلي السابق صاحب هدف التسلل التعادل ، ماذا سيحدث لو تمكنوا من هزيمة النصر رايح جاي في الدوري ” كما يفعله بهم النصر ” وكيف ستكون أفراحهم بذلك .. !!

_ من يشاهد استعدادات الفرق وبداياتهم في رمضان ويشاهد بطل الدوري لا يكترث كثيرا لبدياتهم .. هل هي ثقة في النفس بعدم وجود منافس على الدوري كالعادة ؟!
_ رغم غياب العالمي 18 سنة عن الدوري إلا أنه عاد ولم يسبقه إلا الاتحاد والشباب 2 دوري والفتح دوري والهلال 3 دوري من ضمنها الدوري الذي سلب من الاتحاد بالقرار الشهير قبل المباراة ب 5 جولات وطريقة حسم الدوري .. فالعالمي حققها مرتين مع من كان يسمون بالكبار في تلك الفترة ..
_ هناك لاعبون سيستمرون في الملاعب وأخذ فرصة غيرهم أمثال القحطاني والشمراني وكريري ونور والشلهوب .. فمتى يحين موعد الاعتزال .. ؟!
_هناك لاعبون سيستمرون في الملاعب ولكنهم بعطائهم ينافسون من هم أصغر منهم بسنوات كعبدالغني وتيسير الجاسم ..
عبدالعزيز القحيز

7 تعليقات

  1. حسين الجبعاء

    النصر طموحة الدوري

  2. مقال يفوح بعفن التعصب النصراوي

    على هونك
    ماهكذا تؤكل الكتف
    الشرهة على من اعطاك منبرا تنتقص فيه من نادي الهلال
    اخسأ فلن تعدو قدرك

  3. رداً على من علق بعفنه وحضوره القذر

    نشكرك استاذنا القحيز فالمقال يمثلني صيغ بماء الذهب وتعودنا على العفن الأزرق وأعلامهم القذر

  4. نايف بن سقيان

    نشكرك الأستاذ القحيز على وضع النقط فوق على الخروف مقال يمثلني

  5. كلام رائع من كاتب جميل
    فعلا هذا العالمي ٤ قارات
    باقي المريخ

  6. مقال جميل

    ٤ قارات .. فعلا النصر عالمي

  7. ابو نجلاء

    ان شاءالله
    تكون هاترك للفريق الاول هذا الموسم….

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط