طيران “ناس” تكّرم #طيار_ينقذ_مريض_سرطان

طيران “ناس” تكّرم #طيار_ينقذ_مريض_سرطان

تم ـ مريم الجبر ـ الرياض: كرّمت شركة “طيران ناس”، القائد طيار يوسف الزير، وأعضاء الطاقم الجوي لرحلة رقم 301، المتجهة من مطار حائل الإقليمي إلى مطار الملك خالد الدولي، في الرياض، بعد أن قرر قائد الطائرة العودة من المدرج، والطائرة تستعد للإقلاع، إثر إخطار أحد الرّكاب، بأنه نسيّ أدوية والدته المريضة بالسرطان.

وأوضحت الشركة، تعقيبًا على #طيار_ينقذ_مريض_سرطان، أنَّ على الرغم من تأخر موعد إقلاع الرحلة، لقرابة خمسين دقيقة، تفهم باقي الضيوف الكرام القرار، بل ,اشادوا به.

وأبرز الرئيس التنفيذي لمجموعة “ناس القابضة” بندر بن عبدالرحمن المهنا، أنَّ تكريم الشركة للطاقم الجوي الخاص بالرحلة يأتي لاهتمامهم وحرصهم على سلامة الضيوف، بما يندرج ضمن أهداف الشركة لتطبيق كل ما يلزم لتأمين سلامة ضيوفها المسافرين”.

وأشار إلى أنَّ “مثل هذه المواقف النبيلة من أبناء الشركة ستكون دائمًا محل التقدير، وهي مصدر فخر واعتزاز لكل منسوبيها، وسيكون موعد الحفل التكريمي في أول أيام العمل الرسمية بعد انتهاء إجازة عيد الفطر”.

يذكر أنَّ العديد من المواطنين، أشادوا بقرار قائد الطائرة، عبر وسم #طيار_ينقذ_مريض_سرطان، على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، مطالبين بتكريم الطيّار والطاقم الجوي، على حسن تعاملهم مع الموقف، وتوضيحهم لباقي الركّاب أسباب تأخير رحلتهم.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط