بالفيديو.. التحقيق في دخول 3 شُبان لمستشفى العيص لتصوير ملفات المرضى

بالفيديو.. التحقيق في دخول 3 شُبان لمستشفى العيص لتصوير ملفات المرضى

تم ـ المدينة المنورة:
وجّهت مديرية الشؤون الصحية بالمدينة المنورة، الجهات الأمنية لتعقب عدد من الشباب، أظهر فيديو متداول بمواقع التواصل الاجتماعي، دخولهم إلى “مستشفى العيص العام”، لالتقاط صور داخل مكتب الاستقبال، وصور ملفات المرضى المودعة بمكتب مجاور، في ظل غياب الموظفين المختصين.
وأوضح مصدر بمستشفى العيص، في تصريح صحافي، أن الشاب الذي ظهر في المقطع المتداول وكان يقوم بدور موظف مكتب الاستقبال، هو من المرافقين للمصور وليس من منسوبي المستشفى، وقد استغل خروج الموظف للدخول إلى المكتب واستخدام جهاز الحاسب الخاص بالمستشفى، إضافةً إلى دخوله مكتب ملفات المرضى.
وأفاد المصدر، بأن إدارة المستشفى قامت على الفور بفتح تحقيق مع الموظفين الذين كانوا متواجدين في الوقت الذي تم فيه تصوير المقطع، كما حصرت أسماء العاملين في مكتب الاستقبال لاستجوابهم، مشيرًا إلى أن إدارة المستشفى لم تستطع بعد تحديد تاريخ وزمن تصوير المقطع بدقة.
يُذكر أن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مؤخرًا، مقطع فيديو يظهر قيام 3 شبان بالتجول داخل مكتب استقبال مستشفى العيص العام، في ظل غياب الموظفين، إذ تهكم مصوّر المقطع وطلب من زميله منحه إجازة مرضية، قبل أن يتوجهوا إلى أرشيف ملفات المرضى، ويقوموا بتصوير بعض من محتوياته.

تعليق واحد

  1. ماهي غريبه على مؤظفين مستشفى العيص

    انسحابهم من مكاتبهم حتى اثنا الدوام الرسمي والمدير في مكتبه
    اذا ذهبت للا ستقبال يقولون لك هذا رقمه ودق عليه
    طيب مو موظف ويلتزم في اوقات عمله
    وذا اتصلت فيه يقولك ساعه واجيك
    المفترض التحقيق مع الموظف والادارد مو مع الشباب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط