#معا_لأجل_البحرين.. سعوديون يدعمون البحرين ضد إيران

#معا_لأجل_البحرين.. سعوديون يدعمون البحرين ضد إيران
تم_تويتر: دشّن الدكتور محمد بن صقر السلمي، الباحث السعودي المختص في الشأن الإيراني، عبر حساب “شؤون إيرانية”، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وسم  #معا_لأجل_البحرين #together4Bahrain، بهدف إظهار الدعم الشعبي الخليجي لمملكة البحرين، ضد تدخلات إيران.
وقد قابل رواد “تويتر” الهاشتاق بتفاعل كبير، حيث دوَّن مغردون بحرينيون وإماراتيون وكويتيون آرائهم باللغتين العربية والإنجليزية عبره، في موقف شعبي خليجي موحد، يرفض تدخلات إيران السافرة في شأن البحرين.
حيث نشرت الدكتورة ثريا العريض عضو مجلس الشورى السعودي، عبر حسابها، قائلة ” #معا_لأجل_البحرين، البحرين عربية أصلاً وفصلاً ولغة وانتماءً، أي ولاء لجهة خارجية أو تنفيذ لتعليمات أجنداتها خيانة عظمى”، كما كتب الدكتور محمد عبدالله العزام في حسابه أن “أمن البحرين جزء من أمن السعودية، وإن شاء الله قول وفعل وللعلم: تقرر جسر البحرين من 40 سنة لهذا الغرض #معا_لأجل_البحرين”، وقال خالد العمار ” #معا_لأجل_البحرين  و #لا_للتدخلات_الإيرانية فيها. البحرين خط أحمر بالنسبة لدول الخليج، ولن تتجرأ إيران على الاقتراب منه!”، وأضاف المغرد بن هباس “لكل من يحاول زعزعة استقرار البحرين، نذكركم #درع_الجزيرة موجود و#السيف_الأجرب موجود  #معا_لأجل_البحرين”.
يُذكر أن الخارجية البحرينية استدعت يوم أمس الأول،السبت، سفيرها لدى إيران للتشاور، مُدينة بشدة استمرار التصريحات العدائية من قبل مسؤولين إيرانيين تجاه البحرين، دون أدنى مراعاة لمبادئ حسن الجوار أو التزام بالقوانين والأعراف الدولية وميثاق الأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط