طفلة عمرها سبعة أعوام تتعرّض لاعتداء جنسيّ من طرف مقيم في #جدّة

طفلة عمرها سبعة أعوام تتعرّض لاعتداء جنسيّ من طرف مقيم في #جدّة

تم ـ رقية الأحمد ـ جدّة: باشرت هيئة التحقيق والادعاء العام في جدّة، التحقيق مع مقيم سـتيني تحرش بطفلة، وهدّد ضحيته بالقتل في حال أبلغت أحدًا عنه.

 

وكشفت مصادر صحافية، أنَّ الطفلة البالغة، من العمر سبعة أعوام، ذهبت إلى كافتيريا في إحدى الأسواق الشعبية، جنوب جدة، لشراء وجبة طعام، فاستغل المقيم الذي يعمل بالمكان وجودها وحيدة داخل المحل، وسحبها إلى غرفة مجاورة، وحاول الاعتداء عليها بالقوة، ثم هددها بالقتل إذا أبلغت ذويها عما حدث معها، ما دفعها إلى التكتم على ما حدث، لثلاثة أيام، ثم أبلغت ابنة عمها.

 

وأوضحت أنَّ “عم الطفلة اصطحبها إلى مركز الشرطة، وتقدّم ببلاغ ضد المتهم، بالتحرش بالصغيرة في المحل الذي يعمل فيه، ومحاولته الاعتداء عليها بالقوة، أثناء وجودها بمفردها معه، فألقت الدوريات الأمنية القبض عليه”.

 

وأشارت إلى أنّه “بعد التحقيق الأولي أحيلت القضية إلى دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق و الادعاء، وتم الاستماع إلى أقوال الطرفين، فأفادت الضحية أنها ذهبت إلى السوق مع بنت عمها وطلبت منها خلال وجودهما في الموقع خمسة ريالات للذهاب إلى الكافتيريا لشراء وجبة لشعورها بالجوع، وبعد دخولها قام العامل بتركها فترة وطلب منها الجلوس والانتظار، ثم سحبها خارج المحل، وأغلقه، وأدخلها غرفة بجانب الكافتيريا، فأخذت تصرخ، فوضع يده على فمها حتى لا يسمع أحد صراخها، ثم حاول الاعتداء عليها، وحينما ارتفع صوتها أعطاها ملابسها، وسمح لها بالخروج، وهددها بالقتل إذا أخبرت أحدًا بما حدث، وبعد مرور ثلاثة أيام سألتها ابنة عمها عن أسباب التغير عليها، وظهور آثار أخرى عليها، فأخبرتها بما حدث معها”.

 

7 تعليقات

  1. ابو حسام

    حسبنا الله و نعم الوكيل .
    ستين سنة و يسوي كذت…..عقاب رادع له و لكل من تسول له نفسة ……

  2. الشره ع امها الي خلتها ليش ماراحت مع بنتها ولا تعودوا ع السواقين الله لا يبتلينا :'(

  3. الغام دي دودودود

    اللهم احفظ اعراض المسلمين
    ومما ينبغي على ولي الامر الاهتمام بالبنات وعدم تركها تذهب الى مثل هذه الاماكن لوحدها
    وايضا عدم خروجها الى الاجانب بلباس فاتن ولو إماما خونه وكشف شي من العورات بالضيق او الشفاف او القصير او غير

  4. بني وايل

    لاحول ولا قوة الا بالله
    يارب سترك
    يارب استرنا واستر خلقك

  5. ليش تراعو مشاعر الذئب البشري وما تفصحو عن جنسيته

  6. حسبي الله ونعم الوكيل عليه وعلى كل قذرمثله عساه ينال عقاب رادع حتى يكون عبره لامثاله وانتبهوا لابنائكم زمن كثرت فيه الفتن الله يحفظ الجميع شيء يدمي القلب …

  7. ابو حاكم

    استغفر الله العظيم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط