سجال بين الشيخ عادل الكلباني والهلال الأحمر إثر حريق منزله

سجال بين الشيخ عادل الكلباني والهلال الأحمر إثر حريق منزله

تم ـ رقية الأحمد ـ تويتر: ردَّ الشيخ عادل الكلباني، على بيان الهلال الأحمر في شأن الحريق الذي اندلع بمنزله، وأصاب ابنه، الأسبوع الماضي بعبارة “حسبنا الله ونعم الوكيل”.

وجاء تعقيب الشيخ الكلباني، ردًا على ما ورد في بيان الهلال الأحمر السعودي، الذي ذكر أنَّ “ابن الشيخ رَفَض النقل للمنشأة الصحية أثناء إصابته في حريق منزلهم الأسبوع الماضي”. إذ غرّد عبر صفحته على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، “أمّا ردّ الهلال الأحمر؛ فلا أقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل”.

يذكر أنَّ الهلال الأحمر السعودي بالرياض قد أصدر بيانًا، صباح الأربعاء، على لسان متحدثه الرسمي عبدالله المريبض، أشار إلى ما تم تداوله في بعض الصحف الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي تجاه تغريدة غرّد بها أحد المواطنين عن طريقة تعامل منسوبي الهلال الأحمر خلال مباشرتهم حريقًا في منزله؛ فعليه نودّ التوضيح أنه في تمام الساعة 1:39 وَرَد البلاغ لغرفة العمليات، وتم توجيه فرقتين؛ واحدة إسعافية، وفرقة استجابة متقدمة، وكان وصولهم للموقع في زمن استجابة 8 دقائق، تمام الساعة 1:47.

 

وأوضح أنّه “وجدت حالة في الموقع (ذكر 36 عامًا)، من أفراد عائلة المواطن، لديه ضيق في التنفس، وتم تقديم الخدمة الطبية الإسعافية له، ورَفَض النقل للمنشأة الصحية”.

 

وكان الشيخ الكلباني، قد كتب عبر حسابه في “تويتر”: مع الأسف الشديد ​​لم يكن الهلال الأحمر الذي باشر الحادث على مستوى المسؤولية، لم يعبأ بإصابة الابن في يده، أسعفناه في المستوصف.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط