بالفيديو والصور.. انتفاضة عربيّة عبر وسم #حرقوا_الرضيع على جريمة المستوطنين الصهاينة في نابلس

بالفيديو والصور.. انتفاضة عربيّة عبر وسم #حرقوا_الرضيع على جريمة المستوطنين الصهاينة في نابلس

 

تم ـ نداء عادل ـ فلسطين المحتلّة: افتعل مستطونون صهاينة، حريقًا في منزل أسرة فلسطينية، قرب مدينة نابلس في الضفّة الغربية، ما أسفر عن استشهاد رضيع، عمره 18 شهرًا.

وحمّلت الرئاسة الفلسطينية، الجمعة، الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن الجريمة البشعة، التي قام بها المستوطنون، التي أدّت أيضًا إلى إصابة 3 من عائلة الرضيع الشهيد.

وأكّد الناطق الرسمي باسم الرئاسة، نبيل أبوردينة، في تصريح له، أنَّ “هذه الجريمة ما كانت لتحدث لولا إصرار الحكومة الإسرائيلية على الاستمرار بالاستيطان وحماية المستوطنين”، مبرزًا أنَّ “صمت المجتمع الدولي على هذه الجرائم، وإفلات الإرهابيين القتلة من العقاب، أدى إلى جريمة حرق الرضيع دوابشة، كما حدث مع الطفل محمد أبو خضير”.

وأظهر مقطع متداول عبر وسم #حرقوا_الرضيع، في موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، آثار الدمار الذي حلّ بمنزل الأسرة الفلسطينية، فيما أكّد المغرّدون، أنَّ هذه الجريمة الإرهابيّة، لا بد معها من توجّه عربي صارم، لإنهاء معاناة الشعب الفلسطيني، الذي يعيش تحت نير الاحتلال الإسرائيلي، مستذكرين أمنيّة الملك فيصل، حين سأله أحد الصحافيين، فجاء ردّه قاطعًا “أتمنى زوال إسرائيل”.

1 2 3 4 6

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط