“هاشتاق” يُطالب وزير العمل بإيقاف برنامج “الإصرار” على “MBC”

“هاشتاق” يُطالب وزير العمل بإيقاف برنامج “الإصرار” على “MBC”

 

تم ـ تويتر : أطلق مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “هاشتاق” يُطالب وزير العمل مفرج الحقباني، بالتحقيق في كيفية ترسية برنامج “الإصرار” الذي انتهت قناة “إم بي سي” من تصويره والمتوقع بثه قريبًا، وتكفلت به إحدى الجهات التابعة للوزارة، ومن المقرر أن تقدمه مذيعة غير سعودية.

وأوضح المغردون أن عددًا من الفنيين العرب غير السعوديين قاموا بأعمال البرنامج، الذي يهدف إلى استعراض قصص الإصرار لعدد من المواطنين والمواطنات عن نجاحهم في أعمالهم الخاصة، وقصص إصرارهم والمصاعب التي واجهوها.

وجاء في “الهاشتاق”، أن البرنامج في حال عرضه سيكون أكبر كذبة للسعودة، متسائلين عن كيفية تخصص برنامج يدير جميع تفاصيله غير السعوديين في الحديث عن نجاح الشباب السعودي، وإصرارهم في السعودة؟ قائلين: سيكون من المضحك هذا التناقض في الهدف والمحتوى، كما أنه يخالف سياسة الدولة التي رسمتها من أجل دعم السعودة والاهتمام بها، خاصة أن تكاليف البرنامج باهظة، وكان من الأولى أن تكون من نصيب الشباب السعودي الذي نجح في البرامج التلفزيونية.

 

تعليق واحد

  1. للاسف السعودة مجرد كلام ما شفنا ولا شي صحيح ولما نتكلم يقولون السعودي مو حق شغل مجرد شماعة يعلقون عليها فشلهم

    والله انه السعودي يشتغل بس للاسف لا يلاقي راتب زي الناس ولا يلاقي تقدير وهذا بسب ان المدير اجنبي حسبي الله ونعمة الوكيل فيهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط