فينغر يخالف التوقعات بشأن بنزيما

فينغر يخالف التوقعات بشأن بنزيما
MADRID, SPAIN - AUGUST 18: Karim Benzema of Real Madrid CF reacts defeated after a fault during the La Liga match between Real Madrid CF and Real Betis Balompie at Estadio Santiago Bernabeu on August 18, 2013 in Madrid, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)

تم – أحمد صلاح الدين – رياضة : خالف الفرنسي أرسين فينغر، المدير الفني لنادي أرسنال التوقعات وأكد عدم دخول فريقه في مفاوضات مع نجم ريال مدريد كريم بنزيما، لضمه إلى فريق ملعب الإمارات هذا الصيف.

وقال فينغر خلال لقائه بالصحافيين عقب تتويج أرسنال بكأس الدرع الخيرية على حساب تشيلسي، مساء اليوم الأحد، ” لم يحدث اي شيء. بكل أمانة لا. ولا أعلم من الذي أوصل الأمور إلى هذا الحد، هل هي الصحافة الإنجليزية أم الإسبانية، لا أدري”.

وكانت تقارير صحافية قد أشارت إلى رغبة فينغر في التعاقد مع بنزيما لدعم هجوم الـ غانرز، لافتة إلى أن النادي اللندني على استعداد لإتمام الصفقة مقابل 46 مليون جنيه استرليني.

ويعتمد فينغر في خط الهجوم على الفرنسي أوليفييه جيرو، والإنجليزي الشاب تشوبا أكبوم، إلى جانب نجمه ثيو والكوت الذي يبدو جاهزاً لشغل هذا المركز في بعض الأحيان وفقاً لحاجة الفريق ورؤية فينغر الفنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط