سفارة المملكة لدى الأردن تنفي مقتل ثلاثيني من رعاياها

سفارة المملكة لدى الأردن تنفي مقتل ثلاثيني من رعاياها
تم_متابعات: نفت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية، مساء أمس، الأربعاء، ما نُشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، عن مقتل مواطن سعودي ثلاثيني في منطقة إربد، شمال الأردن.
وقال رئيس شؤون رعايا السعوديين في السفارة، سعدي حجي الجردان، إن “السفارة تواصلت مع الأمن الأردني حيال ما يتم تداوله، ولا صحة لمقتل مواطن سعودي على الأراضي الأردنية، بل الحادثة التي يتم تداولها وقعت لشخص من الجنسية الأردنية. يعمل في السعودية”، مضيفًا أن “غرفة عمليات السفارة، تعمل على مدار الساعة، لخدمة المواطنين السعوديين”.
هذا فيما أكد المتحدث الرسمي بمديرية الأمن العام بدولة الأردن، الرائد عامر السرطاوي في تصريحات صحافية، أن “المقتول أردني الجنسية، ويعمل في السعودية، ووقعت الحادثة على طريق زراعي في منطقة كفر جايز في إربد، فيما باشرت الجهات الأمنية الواقعة، واتضح أن المغدور تلقى عدة طعنات بأداة حادة، وتم تحويل الجثة للمركز الوطني للطب الشرعي، لتعليل سبب الوفاة”.
وأضاف السرطاوي أنه “تم القبض على الجاني، وبالتحقيق معه، اعترف بأنه طلب مبلغ مالي من المغدور أثناء مرافقته، وعندما رفض إعطاءه المبلغ، قام بطعنه وفر من الموقع”، مشيرًا إلى أن “القضية الآن مودعة بين يدي مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط