#تفجير_طواري_عسير.. عاصفة دعم معنويّ لجنود الوطن البواسل

#تفجير_طواري_عسير.. عاصفة دعم معنويّ لجنود الوطن البواسل

تم ـ إسماعيل الحكمي ـ تويتر: بعد أن أعلنت وزارة الداخلية، خبر استشهاد مجموعة من منسوبي قوات الطوارئ الخاصة بمنطقة عسير، أثناء أداء صلاة الظهر جماعة، في مسجد مقر القوات، إثر تفجير إرهابي، تناقل مغردون صورًا عديدة، مذيّلة بإشادات لجنود بلاد الحرمين، وجهودهم في بسط الأمن على ربوع البلاد.

وأبرز المغردون، في تعليقاتهم، أنَّ “جنود الوطن هم من بذلوا كل عزيز وغال لمساندة إخواننا في اليمن، وبسط السيطرة في الحرمين الشريفين، على الرغم من الأعداد الهائلة التي تشهدها مواسم الحج والعمرة”.

وأشاروا إلى أنه “مهما فعل الإرهاب، فلن يفزع هذه القلوب التي وهبت لحماية السعودية، وبلاد الحرمين”، مضيفين أنّه “بالأمس كانوا خدمًا لضيوف الرحمن.. اليوم هُم ضيوف الرحمن.. طاب المُقام أيها الأبطال”. كما سألوا الله أن يغفر لهم وأن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.

(تم) تعرض لكم بعض التغريدات

قال إمام وخطيب المسجد الحرام الدكتور سعود الشريم “قتل المصلين غرسة من غراس أبي لؤلؤة المجوسي، يقطف منها الفاعل لعنة قتل النفس المعصومة، ولعنة الغدر، ولعنة الإفساد (ومن يلعن الله فلن تجد له نصيرًا)”.

وجاء في تغريدة الدكتور ناصر العمر “رحم الله جنودنا وشفى جرحانا وجبر مصابنا، اللهم عليك بالجناة ومن وراءهم، اكفناهم بما شئت، واحم بلادنا من كيد الحاقدين”.

وفيما حملت تغريدة الدكتور خالد المصلح، تأكيده أنَّ “استهداف رجال الأمن استهداف لنا جميعًا، فرجال الأمن حماة الوطن وحراسه والساهرون على ثغوره.. لنقف صفًا واحدًا لرد عدوان المفسدين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط