بالأسماء… “المدنية” تدعو 4878 متقدمة للوظائف التعليمية للمطابقة

بالأسماء… “المدنية” تدعو 4878 متقدمة للوظائف التعليمية للمطابقة

تم ـ مريم الجبر ـ الرياض: كشفت وزارة الخدمة المدنية، عن أسماء 4878 متقدمة على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية، المعلنة بتاريخ 4 – 9 – 1436هـ إلى 15- 9 – 1436هـ، ويمثلن من تم ترشيحهن مبدئيًا لغرض المطابقة النهائية لبياناتهن، التي قمن بتسجيلها على نظام “جدارة”، والتي في ضوئها تمت المفاضلة الأولية لدى فروع ومكاتب الوزارة.

ودعت الوزارة المعلنة أسماؤهم إلى المراجعة، وذلك بدءًا من يوم الأحد المقبل، الموافق 24- 10 – 1436هـ وحتى نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 3 – 11 – 1436هـ، خلال فترة الدوام الرسمي وحسب ما هو موضح في جدول توزيع فترات المراجعة للمواد، مع مراعاة اصطحاب “الهوية الوطنية، ووثيقة التخرج الأصلية، موضح فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج”.

 

وللحاصلات على المؤهلات الخارجية، يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم، مع إرفاق مفاتيح المعدل مع نسختين منها، أما الحاصلات على الدبلوم التربوي يتطلب إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية، في حال كون المتقدمة تحمل مؤهلاً غير تربوي، وللحاصلات على دبلوم التربية الخاصة، يتطلب إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة.

وبيّنت الوزارة أنَّ “من لم تحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة. ومن لم تراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولاً عن رغبتها في التوظيف”.

وأبرزت أنَّ “هذه الدعوة للأسماء المعلنة لا تعتبر ترشيحًا نهائيًا”، مشيرة إلى أنَّ “الترشيح النهائي بعد إجراء المفاضلة التي ستتم بعد المطابقة النهائية”.

ولفتت إلى أنّه “تبقى 122 وظيفة تعذر شغلها لعدم توفر متقدمات من التخصصات المناسبة، أو الاكتفاء بترشيح من لديهن الأولوية الأولى في الدرجة العلمية”، موضّحة أنه “تسهيلاً على المتقدمات فقد وزعت المتقدمات على الأيام المحددة للمطابقة وفقاً للجدول أدناه:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط