استشهاد_جنود_الامارات_البواسل يكشف التلاحم بين السعوديين والإماراتيين

استشهاد_جنود_الامارات_البواسل يكشف التلاحم بين السعوديين والإماراتيين

تم ـ مريم الجبر ـ أبوظبي: نعت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتيّة، ثلاثة من جنودها البواسل، هم الشهيد العريف أول جمعة جوهر جمعة الحمادي، والشهيد العريف أول خالد محمد عبدالله الشحي، والشهيد العريف أول فاهم سعيد أحمد الحبسي، الذين قدموا أرواحهم فداء للواجب الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية “إعادة الأمل”، للتحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية، للوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية في اليمن.

وأعربت القيادة العامة للقوات المسلحة، عن خالص العزاء والمواساة لعائلات الشهداء الأبطال، سائلة الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والابرار وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وأوضح محمد أحمد الحبسي، ابن عم الشهيد العريف أول فاهم سعيد الحبسي، أنَّ “الشهيد من منطقة السيح بإمارة رأس الخيمة، يبلغ من العمر 33 عامًا، متزوج ولديه 5 أطفال، 3 أولاد وابنتان”.

وكشف أنَّ “أسرة الشهيد تبلغت عصر اليوم السبت، بخبر استشهاد فاهم، في حين لم يتم تحديد موعد وصول جثمانه ورفاقه إلى الدولة”. كما أشار إلى أنَّ “للشهيد أخوين و5 شقيقيات وهو أصغر أبناء الأسرة التي فقدت معيلها منذ سنوات فيما تعيش والدته ظروفًا صحية صعبة”.

وتبادل المغرّدون السعوديّون والإماراتيّون، عبر وسم #استشهاد_جنود_الامارات_البواسل، على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، التعازي، مبرزين أنَّ الوحدة بين مواطني الخليج العربي، لا تعرف الحدود الوهميّة، والكل سواء في الدفاع عن الدين والوطن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط