كيدهنَّ عظيم.. #فتاة_تتهم_والدها_بالسحر والأب يكشف الحقيقة

كيدهنَّ عظيم.. #فتاة_تتهم_والدها_بالسحر والأب يكشف الحقيقة

تم – رقية الأحمدالمدينة المنورة:

زعمت الفتاة أفراح، في مقطع مصور، تعرضها للسحر والتعنيف، منذ كانت في التاسعة من عمرها، من طرف والدها، وهو ما ثبت عكسه في رواية أسرة الفتاة.

وكشف والد أفراح، المواطن إبراهيم علوي، في تصريح صحافي، أنه قدم لابنته كل ما في استطاعته، مبينًا أنَّ “انفصاله عن والدة أفراح كان بسبب عدم توافقه مع طقوس عديله، التي لا تتوافق مع معتقدات أهل السنة والجماعة”.

وأشار إلى أنَّ ” طليقتي وأختها اعتقدتا أني أخطرت الجهات الأمنية عن عديلي، ما استحال معه استمرار العلاقة الزوجية”، مبرزًا أنَّ “زوجتي السابقة بدأت تطاردني، وتستغل ابنتي ضدي، وحين لم تفلح مساعيها، حرضت أخاها لسرقة سلاحي وبطاقة الأحوال المدنية، واصطحاب أفراح إلى جدة، دون علمي، وهو الأمر الذي دفعني لطلاقها”.

وأضاف “تواصلت مع شقيق زوجتي، الذي يقيم بصفة غير نظامية في المملكة، واعترف باصطحابه أفراح لتزويجها من شاب يدعى عدنان، والذي تواصلت معه، وأعاد ابنتي إلى المدينة”، لافتًا إلى أنَّ “طليقته أبلغت الهيئة بأنه ضد زواجها من عدنان، وحينها وافقت على عقد قرانها، لتقدم بلاغًا كيديًا آخر، بأني أتاجر بالأحجار الكريمة المطلسمة بالجن والسحر، وهو ما تأكدت فرق الهيئة من عدم صحته”.

وأردف “استمرت محاولات طليقتي للإضرار بي دون جدوى، إلا أنَّ زواجي الثاني دفع ابنتي للافتراء عليّ عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما لا يمكنني إيجاد مبرر له، لاسيما أني قدمت كل ما بوسعي لتعيش أفراح حياة طبيعية”.

واستطرد “بعد تقدمي ببلاغ للجهات المختصة تم حجب المقطع وأطالب اليوم الجهات المعنية برد اعتباري، لاسيما أني أعمل مؤذنًا في أحد المساجد، كما أؤم المصلين في بعض الفروض منذ ١٢ عامًا”.

2 تعليقات

  1. ابو ناصر

    بعد ثبوت كيدها لماذا تمادت ولم تعاقب

  2. ابو ناصر

    بعد ثبوت كيدها لماذا لم تتم معاقبتها حتى لاتتمادى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط