” عودة البعبع “

” عودة البعبع “

خاص لـ”تم” – عبدالعزيز القحيز :

بعد غياب طويل عاد البعبع منصور البلوي للظهور .. عاد من جديد ولكنه عاد بمنصب في ناديه الاتحاد .. عاد للعمل بعدما ابتعد كثيرا عن الإتي ومعه ابتعد الاتحاد عن الفرح وانتقل الفرح لخصومه الذين تنغوا كثيرا بانفرادهم بالساحة بعد غياب البعبع .. وعندما عاد النصر ..
لم يفيقوا بعد من صدمة عودة العالمي ليتلقوا الضربة الموجعة الثانية .. لقد عاد البعبع .. ومعه ستعود ايام الاتحاد الشهيرة إن شاء الله ..
اشتاقت القارة كلها للاتحاد كما هي مشتاقة لسفيرها الاول وممثلها النصر .. لقد طال البعد وحان موعد اللقاء ..
غاب البعبع ومعه غابت أيضا انجازات المنتخب الأول فمع غيابه لم نتأهل لنهائيات كأس العالم لمرتين متواليتين .. ولم تعد فرقنا تحقق منجزا نفتخر به كما افتخرنا سابقا بمنجز النصر العالمي .. وبطولتي آسيا اللتان سيطرا عليهما الاتحاد لعاميم متوالين ..
عودة منصور البلوي هي بمثابة عودة جديدة للروح في كرتنا السعودية عودة ” شيخ ” نحتاجه ، كما هي حاجة رياضتنا وفرحها بعودة كبير الرياض النصر ، المحايدون يتفائلون بهذه العودة للبلوي ويأملون عودة الأيام الجميلة للاتحاد ، وعودة الذكريات المفرحة والانتصارات الشامخة للكرة السعودية .
لنتفاءل بعودة النصر وبإذن الله عودة الاتحاد ، نحتاج هذين العملاقين كثيرا فهما من مثلنا عالميا وهما من سيدفعان الكرة السعودية بإذن الله للعودة للواجهة قاريا وعالميا ..
هناك من سترعبه عودة البلوي وسيبدأ بتذكر الأيام الخوالي التي عانى منها ناديه من حضور منصور البلوي الفخم .. تلك الأيام التي قاسا فيها البعض الألم من غياب عن البطولات ومن رحيل نجومه الدوليين إلى صفوف الإتحاد ..
وبعيدا عن كل ذلك حقيقة .. وسطنا الرياضي يحتاج رجلا مخلصا بحجم منصور البلوي فلا ننسى تكفله بتذاكر الجماهير لحضور ومؤازرة المنتخب في مبارياته الهامة .. ولا ننسى استقطاباته المميزة من أندية الوسط التي معها برزت وجوه مميزة استفاد منها الأخضر في وقت ماضي .

في النهاية .. رعب السهلاوي هو بحد ذاته مسلسلا مخيفا .. كيف هو وعودة البلوي لاحت في الأفق ومعها عودة الاتحاد .. يبدو أنكم مقبلين على أيام صعبة .. !!

 

10 تعليقات

  1. النزلاوي

    اذا كنت تعتقد عودة البلوي مرعبه فانت محطات لانه في السابق لمن يكن الا صوره وكان الرجال الذين في خلف الكواليس هم من يدفعون وكان لهم الفضل بعد الله في البطولات اما اليوم فسينكشف البعبع وسوف يصبح خيال والايام بيننا

  2. أبو زيد الهلالي

    أقول ياقحيز على شحم انت والبلوي ونصرك واتحادك الكره السعوديه بخير والحمدلله بسمو الامير عبدالله بن مساعد ماهو بك والبلوي حقك اتركك من التلميع والاسترزاق بقلمك

  3. ايش معنى بعبع شوفو وصف احلى للرجل المخلص

  4. غير معروف

    يرجع البعبع يرجع الرقاصه يرجع المطبل …. سميه كما شئت
    الاهلي يمسخركم من ٤ سنوات و لا تقدروا تفك فمك
    بالنسبه لسفير الكره …
    هذي كبيره عليك … من المغفور له ان شاء الله الملك عبدالله يرحمه الله
    للنادي الاهلي (سفير الوطن )
    يا مطبل انت و البعبع حقك ابو اسبوعين

  5. ابويعقوب

    البعبع هو الاسم الذي تستخدمه الام لاخافة صغارها… اليوم لايوجد صغار
    والبعبع ماصار يخوف خاصة ان ااجميع اكتشف انه لم يكن سوى ظل لرجال اقوياء… ا

  6. العمري الحربي

    مهايط و شحاذة ﻻ أكثر.

  7. حسين الجبعاء

    ملاحظ ان الردود من جمهور الازيرق والطحالب
    تتسم ( بالمحلية ) الصرفه
    الطاغي عليها عدم احترام الاخرين

  8. هههههههههههههه
    والله انتم اللي مهايطيين نشوفكم الموسم ذا وعلى فكره جماهيركم اللي سموه البعبع لانهم شايفين أنكم لسه صغار أما الطحلبي اللي جاي يتبجح راح ترجع تتطحلب الموسم ذا

  9. حمد الهمامي

    هههههههههههه الأهلاوي شف كيف يسب دليل ع خوفهم و رعبهم

    بس قالو معكم الزويهري بعبع بعد ??

  10. البعبع ههههههههههههه

    على كلامه شكله بيحط البعبع مهاجم هداف أقول خل بعبعك ينتضر مايأتيه من الهلال

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط