بالفيديو والصور .. #برشلونة يحطم آمال أشبيليه وينتزع كأس السوبر الأوروبي

بالفيديو والصور .. #برشلونة يحطم آمال أشبيليه وينتزع كأس السوبر الأوروبي

تم – أحمد صلاح الدين: انتزع فريق برشلونة بطولة كأس السوبر الأوروبي بفوز مثير على حساب منافسه أشبيليه في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب بوريس بايشادز، بالعاصمة الجورجية تبليسي.

 

وكشفت المباراة عن إثارتها مع الدقائق الأولى حين افتتح أشبيليه النتيجة في الدقيقة الثالثة عبر ركلة ثابتة سجلها الأرجنتيني إيفر بانيغا، لكن فرحة الأندلسيين لم تدم طويلاً، إذ تمكن الأرجنتيني ليونيل ميسي من معادلة النتيجة بالطريقة نفسها في الدقيقة السابعة، قبل أن يعود نجم بلاوغرانا لهز شباك الحارس بيتو من ركلة حرة جديدة بعد مرور ربع ساعة من عمر المباراة.

 

ولم تتوقف الهجمات الكتالونية، سعياً لتوسيع الفارق وهو ما تحقق لكتيبة المدرب لويس إنريكي، عبر تمريرة من لويس سواريز لرافاييل ألكانتارا، الذي حول الكرة للشباك، مسجلاً الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة.

 

وفي الشوط الثاني سارت الدقائق الأولى على النحو نفسه، حتى جاءت الدقيقة 52 ليسجل سواريز الهدف الرابع للأزرق والأحمر، قبل أن يضيق المخضرم رييس الفارق بهدف ثاني لأشبيليه في الدقيقة 57.

 

ومنح هدف رييس أملاً جديداً للاعبي أشبيليه الذين تحركوا نحو مرمى الألماني شتيغين لتسجيل المزيد، ونجح الفريق الأبيض في الحصول على ركلة جزاء سجل منها هدفه الثالث في الدقيقة 72 عن طريق غاميرو، وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بتسع دقائق تمكن أبناء المدرب إيميري من تحقيق عودة مثالية ومعادلة النتيجة (4-4) عن طريق كونوبليانكا لتذهب المباراة للأشواط الإضافية.

 

وفي الشوط الإضافي الأول حاول الفريقان التسجيل دون جدوى، بينما نجح برشلونة في استغلال إحدى الفرص، ومن كرة مرتدة من يد الحارس البرتغالي بيتو تمكن البديل بيدرو من خطف الهدف الخامس القاتل في الدقيقة 115 ليمنح فريقه تتويجاً مثيراً، ويحصد برشلونة البطولة الرابعة في عهد مديره الفني إنريكي.

CMJ0fdOWwAAgwUe CMJ69dcWUAAVWKS CMJ69I1WcAAbhDk CMJ69mvWwAEWtHH CMKBr_jXAAA72Rx CMKBsEGW8AEQqlY CMKE6N-WEAA-8oJ

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط