بالفيديو بمشاركة أصغر لاعب في تاريخ مصر..الأهلي يكتسح الجونة بـ 13 هدفاً في كأس مصر

بالفيديو بمشاركة أصغر لاعب في تاريخ مصر..الأهلي يكتسح الجونة بـ 13 هدفاً في كأس مصر

تم – أحمد صلاح الدين: اكتسح فريق الأهلي المصري ضيفه الجونة بـ 13 هدفاً دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب بتروسبورت بالقاهرة، في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

افتتح الأهلي النتيجة عبر هدف عكسي سجله لاعب الجونة شمس السعيد (في مرماه)، ثم سجل عبدالله السعيد (هدفان)، وجون أنطوي (4 أهداف)، ورمضان صبحي، وأحمد فتحي، ومليك إيفونا، ومحمد ناجي جدو، وحسين السيد، وحسام غالي.

وشارك الجونة بلاعبي فريق 16 سنة في النادي اعتراضاً منه على ما سمّاه سوء تنظيم مسابقات الاتحاد المصري لكرة القدم، والذي أدى، بحسب مدير الكرة في الجونة أحمد الصحيفي، إلى تلاحم مباريات الموسم الماضي مع الموسم الجديد.

وإمعاناً منه في الاعتراض على اتحاد الكرة المصري، دفع الجهاز الفني للجونة بأصغر لاعب في تاريخ المسابقات المصرية، وهو اللاعب زياد الصحيفي نجل مدير الكرة بالنادي الساحلي، والذي لم يتجاوز عمره 14 عاماً، ما أثار جدلاً عقب انتهاء المباراة، إذ أكد بعض الخبراء في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن مشاركة اللاعب الناشيء تعد غير قانونية، نظراً لأن اللوائح الدولية تمنع مشاركة اللاعبين أقل من 17 عاماً على الملاعب ذات المقاييس الكبيرة.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط