رجل أمن يبتز سيّدة متزوّجة في #بيشة لإشباع نزواته

رجل أمن يبتز سيّدة متزوّجة في #بيشة لإشباع نزواته

تم ـ مريم الجبر ـ بيشة: أطاح رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة بيشة مركز نمران، برجل أمن استغل وظيفته وابتز سيدة متزوجة، لإشباع رغباته ونزواته.

وكشفت مصادر صحافية، أنَّ سيدة، تبلغ من العمر 26 عامًا، تعرضت لإزعاج من رقم مجهول، فما كان منها إلا أن لجأت لشرطة محافظة بيشة، الذين أفادوها بالتوجه إلى وحدة البحث الجنائي المعنية بمثل هذه القضايا.

وأشارت إلى أنَّ “السيدة اتّصلت بالبحث الجنائي، وخلال الرد عليها من طرف أحد رجال البحث الجنائي، برتبة صف ضابط، أعطاها رقمه الشخصي، على أنَّه رقم جوال رئيس وحدة البحث الجنائي”.

وأبرزت أنَّ “السيدة أخذت في الاتصال وشرح معاناتها مع الرقم المجهول، الذي يزعجها ويسبب لها المضايقات، فقام رجل البحث الجنائي بالاتصال بصاحب الرقم والتحدث إليه، وهو ما دفع الأخير للتراجع عن إزعاج السيدة”.

وأضافت “الموضوع لم ينته عند هذا الحد، إذ استغل رجل البحث الجنائي موقعه وراح يتصل بالسيدة ويتودد إليها محاولًا استغلال الموقف، واستدراجها وسحب صور تخصها، لإجبارها على الانفصال عن زوجها، واعدًا إياها بالزواج”.

وبيّنت أنَّ “السيدة رفضت طلب رجل الأمن، ومن ثم أخذ في ابتزازها بالصور التي بحوزته، على الرغم من أنّها لم تخلع برقعها في الصور، واستمر في التردد أمام المنزل، وبمجرد خروج الزوج من المنزل كان يقوم بالاتصال بها وابتزازها”.

وأردفت “لم تمتثل السيّدة لابتزازه، ولجأت لرجال الهيئة، شارحة القصة كاملة، والذين تفاعلوا مع شكواها، عبر إعداد كمين محكم، بالتعاون معها، أمام أحد المشاغل النسائية”.

واستطردت “بعد تأكد السيدة من وجود ذلك الشخص قام رجال الهيئة بالقبض عليه، واتضح أن السيارة التي يقودها رسمية، خاصة بوحدة البحث الجنائي، وكان يحمل جهاز اتصال لاسلكي للعمل، وبتفتيش جواله عثر على هاتف السيدة وصورها”.

7 تعليقات

  1. جزاهم الله خيرالجزاء وحرسهم من كل مكروه
    هم حراس الفضيلة

  2. وكيف حصل على صورها ، وعرف عنوان بيتها وان زوجها طلع للدوام ؟!! والا شبعت منه وخلاص

  3. لم يعجبها

    كيف حصل على الصورة..؟ وليش الرقم الاول ماتعطيه زوجها هي لازم يحقق معها احترمو عقولن شوي

  4. وليه ترسل صورها طيب .؟؟

  5. بنت مطير

    حسبي الله ونعم الوكيل فيه

  6. بنت مطير

    حسبي الله

  7. بنت مطير

    حسبي عليه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط