حملة على “تويتر ” تطالب بدخول النساء الملاعب السعودية

حملة على “تويتر ” تطالب بدخول النساء الملاعب السعودية
تم – رياضة – وفاء محمد  : دشن عدد كبير من المغردين على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” حملة للمطالبة بالسماح للفتيات السعوديات في حضور مباريات كرة القدم التي تقام داخل المملكة تحت عنوان ” نطالب بدخول النساء الملاعب ليتصدر هذا الهاشتاج ” تويتر ” ويتفاعل معه المغردون بكثافة .
 
هذا وقد انقسم المغردون ما بين مؤيد ومعارض لفكرة السماح للعنصرالنسائي لدخول المدرجات ، حيث يرى الفريق المؤيد أن حضور النساء من عدمه للمباريات هو حرية شخصية لهم وحق لا يجب حرمانهم منه ، بينما يرى الفريق المعارض أن السماح للنساء بدخول المدرجات يتنافي مع الاعراف والقوانين في الممكلة ويؤدي إلى عواقب وخيمة فيما بعد .
 
الجدير بالذكر أن حضور النساء لمباراة السوبر بين فريقي الهلال والنصر على ملعب كوينز بارك رينجرز الإنجليزي قد أثار كثيراً من الجدل ما بين مؤيد ومعارض ، حيث أشاد به البعض ، بينما طالب آخرون بعدم تكرار هذه التجربة مستقبلاً خاصة بعد تداول صور للفتيات السعوديات اللاتي حضرن المباراة على مواقع التواصل الإجماعي المختلفة .

تعليق واحد

  1. واضحه ماحطو المباراه في لندن اوحضروها السعوديات متبرجات الاتمهيد لها في السعوديه بس ان شاء الاه تسوي مثل سواقة المرأه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط