كوفاسيتش في ريال مدريد خلال ساعات

كوفاسيتش في ريال مدريد خلال ساعات

 

تم – أحمد صلاح الدين: قرّبت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية صانع ألعاب إنتر ميلان الإيطالي، ماتيو كوفاسيتش من فريق ريال مدريد، مؤكدة أن الساعات القليلة المقبلة، ستشهد الإعلان الرسمي عن انتقال اللاعب ذو الـ 21 عاماً إلى صفوف الأبيض الملكي.

وقالت الصحيفة الشهيرة إن المدير الرياضي لإنتر، بييرو أوسيليو، سيصل إلى العاصمة الإسبانية مدريد من غداً الإثنين، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل التعاقد، والمقابل المالي، المقدر وفق التقارير الصادرة اليوم الأحد بنحو 35 مليون يورو.

من جانبه، أكد موقع “توتوميركاتو ويب” مباركة رئيس إنتر، إيريك توهير للصفقة، لافتاً إلى أن اللاعب سيصل إلى ملعب سانتياغو برنابيو خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكشف الموقع الإيطالي الشهير عن تفاصيل الصفقة، إذ سينتقل كوفاسيتش مقابل 35.5 مليون يورو، مقسمة إلى (28 مليون يورو) تكاليف رسمية للانتقال، إضافة إلى (7.5 مليون يورو) متغيرات مالية يستحقها إنتر بناءً  على مشاركات اللاعب بشكل أساسي مع الريال في الموسم الجديد الذي سينطلق في الثالث والعشرين من أغسطس الجاري.

ووفقاً لـ “توتوميركاتو ويب” يستحق إنتر الحصول على (2.5 مليون يورو) في حال مشاركة كوفاسيتش مع الريال في 20 مباراة، بينما سيحصل النادي الأزرق والأسود على 5 مليون يورو أخرى إذا تضاعفت مشاركات اللاعب إلى 40 مباراة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط