مفاجأة .. النصر ينافس اتحاد الكرة على خدمات مدرب تشيلي

مفاجأة .. النصر ينافس اتحاد الكرة على خدمات مدرب تشيلي
تم -رياضة – حازم عوض : أكدت بعض التقارير الصحفية دخول إدارة النصر في مفاوضات جادة ومتقدمة مع المدرب الأرجنتيني سامبولي المدير الفني لمنتخب تشيلي الأول لكرة القدم للإشراف على تدريب العالمي في الموسم الجديد خلفاً للمدرب الأوروجوياني داسيلفا الذي تحوم الشكوك حول إستمراره مع الفريق من عدمه .
 
هذا وقد أشارت التقارير إلى أن النصر قد دخل في منافسة قوية مع مسؤولي اتحاد الكرة للحصول على خدمات المدرب المخضرم سامبولي بعدما تقدم المسؤولين في الاتحاد أيضاً بعرض لمدرب منتخب تشيلي للإشراف على تدريب الأخضر السعودي خلال المرحلة المقبلة .
 
هذا ومن المتوقع في حال نجاح المفاوضات من جانب النصر أو اتحاد الكرة مع المدرب صاحب الإنجاز بالتتويج بلقب كوبا أميركا مع المنتخب التشيلي مؤخراً ، ان يتم دفع مبلغ 20 مليون ريال قيمة الشرط الجزائي في عقد المدرب مع الاتحاد التشيلي لكرة القدم .
 
الجدير بالذكر أن بعض التقارير الصحفية كانت قد أشارت مؤخراً إلى رغبة الإدارة النصراوية في الإستغناء عن خدمات المدرب داسيلفا بعد إخفاقه في التتويج بكأس السوبر على حساب الهلال في افتتاح منافسات الموسم الجديد وخسارته أيضاً كأس الملك أمام نفس الفريق الموسم الماضي ، إلا ان العميد فهد المشيقح نائب رئيس النصر قد أكد في تصريحات صحفية له بالأمس أن داسيلفا باقي في صفوف الفريق ولن يرحل في الوقت الحالي .
 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط