عبر منبر “تم”.. متعاقدون مع شركات النفايات الطبيّة في #الطائف يشتكون تجاهل حقوقهم

عبر منبر “تم”.. متعاقدون مع شركات النفايات الطبيّة في #الطائف يشتكون تجاهل حقوقهم

تم ـ محمد العتيبي ـ الطائف: تتجاهل الشركات المنفّذة لعقد النفايات الطبيّة مع صحّة الطائف، تثبيت المتعاقدين لديها، على الرغم من مرور أكثر من عامين على عملهم معها.

وكشف المتضرّرون، عبر منبر صحيفة “تم” الإلكترونية، أنَّ “الكثير من بينهم، أمضوا عامين (وهي المدّة المطلوبة للتثبيت)، دون أن ترتفع رواتبهم المتدنيّة، أو يتم تثبيتهم، أسوة بمن سبقوهم”.

وطالب الموظّفون، بتطبيق بند التثبيت، لاسيّما أنَّ بعضهم مرَّ على عمله مع الشركة ثلاثة أعوام وأكثر، مشيرين إلى أنَّ “الشركة المنفّذة لعقد النفايات الطبيّة مع صحة الطائف، وعدتهم بالترسيم، إلا أنَّ عدم تغيّر الوضع يؤكّد أنّها تحاول بيع الوهم لهم”.

وناشد المتعاقدون، الوقوف على حالتهم، لاسيّما أنّهم يعولون أسرًا، معربين عن سأمهم الانتظار، ومستغربين “تجاهلهم عن غيرهم، باعتبار أنهم ما زالوا يعملون بعقودٍ محدودة المدة، وبرواتب متدنية ومقطوعة”. وأكّدوا أنَّ “الشركة لم تنفذ وعدها بتوفير التأمين الصحيّ، على الرغم من توقيع عقود بذلك، إلا أنَّ البطاقات لم تصدر”.

2 تعليقات

  1. غالي الاثمان

    عندك التأمين الطبي والمكافاءات الي عن طريق الموارد البشريه وعندك المرابطات انا والله لي سنه كاملة وانا انتظر المرابطه تنزل في حسابي والله ولا شي حسبنا الله ونعم الوكيل

  2. حسبي الله عليهم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط