وزير الحرس الوطني يتقدم المصلين على الشهيد جلوي السبيعي

وزير الحرس الوطني يتقدم المصلين على الشهيد جلوي السبيعي

تم – مريم الجبر – الرياض: تقدم وزير الحرس الوطني، صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، عصر اليوم الثلاثاء، في جامع الراجحي بمدينة الرياض، المصلين على الشهيد وكيل رقيب جلوي بن سعد السبيعي، أحد منسوبي قوات وزارة الحرس الوطني المشاركة في منطقة نجران.

وحمل سمو الأمير متعب بن عبدالله، تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لذوي الفقيد وأقاربه؛ سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يُسكنه فسيح جناته، ويُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

واعتبر سموه استشهاد السبيعي في سبيل الدفاع عن دينه ووطنه وسام عز وشرف لرجالنا الأبطال الذين يذودون بأرواحهم للدفاع عن هذا البلد الغالي.

وفي سياق متصل، قام صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، بزيارة عزاء ومواساة ظُهر اليوم إلى عائلة الشهيد الرقيب ماجد بن فهد السبيعي -رحمه الله- أحد منسوبي قوات وزارة الحرس الوطني المشاركة في منطقة نجران، والذي استشهد أثناء أداء واجبه في الدفاع عن دينه ووطنه؛ وذلك بمنزل الأسرة بمدينة الرياض، ونقل سموه تعازي القيادة الرشيدة في شهيد الوطن وفخر الوطن به؛ سائلًا الله العلي القدير أن يتقبل الشهيد، ويُسكنه فسيح جناته.

وأعرب عن اعتزازه بالتضحيات الكبيرة التي قدّمها رجال الحرس الوطني وكل منسوبي القطاعات العسكرية في أداء رسالتهم التي يتشرفون بحملها، بالذود عن دينهم ووطنهم والمحافظة على أمنه واستقراره في وجه كل من تُسَوّل له نفسه الاعتداء عليه.

IMG_20150818_205955 IMG_20150818_205959

تعليق واحد

  1. العبدلي

    الله يطول عمر وﻻه امرنا: امين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط