لاتسيو يعلق مصير بالوتيلّي بمجموعات دوري الأبطال

لاتسيو يعلق مصير بالوتيلّي بمجموعات دوري الأبطال

تم – أحمد صلاح الدين: قالت تقارير صحافية إيطالية اليوم الخميس إن نادي لاتسيو يسعى للتعاقد مع مهاجم ليفربول المثير للجدل، ماريو بالوتيلّي على سبيل الإعارة.

وأوضح موقع “توتو ميركاتو ويب” أن مسؤولي لاتسيو أجمعوا على ضم بالوتيلّي إلى صفوف الفريق قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، ولكن في حال صعود الفريق السماوي إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا فقط.

وحقق لاتسيو فوزاً باهتاً على ضيفه باير ليفركوزن الألماني 1-0 في ذهاب الدور التمهيدي المؤهل لمجموعات البطولة القارية الثلاثاء الماضي، ليتعيّن عليه إكمال المهمة والخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الإياب المقرر إقامتها في ألمانيا، الأربعاء المقبل، الموافق 26 أغسطس.

وأشار الموقع الإيطالي الشهير إلى موافقة ليفربول على إعارة بالوتيلّي إلى لاتسيو، إلى جانب موافقة النادي الإنجليزي على دفع 70% من قيمة الراتب السنوي للاعب، المقدر بـ 6 ملايين يورو، مؤكداً أن هذا الأمر سيجعل بالوتيلّي ضمن الفئة الأعلى دخلاً بين لاعبي لاتسيو.

يذكر أن المدير الفني لفريق ليفربول، بريندان رودجرز، أعلن مع بداية الموسم الجاري، عدم حاجته لجهود بالوتيلّي، مانحاً اللاعب الإيطالي الضوء الأخضر للتفاوض والانتقال إلى أي فريق آخر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط