#صحة_القصيم ترد على شكوى مواطن وتكلّف فريقًا طبيًّا لمراجعة حالة أخيه

#صحة_القصيم ترد على شكوى مواطن وتكلّف فريقًا طبيًّا لمراجعة حالة أخيه

 

تم ـ مريم الجبر ـ القصيم: أعلن المركز الإعلامي لصحّة القصيم، ردًا على مقطع متداول، وثّقه مواطن يشتكي سوء حالة أخيه الصحية، وما يتعرّض له من إهمال، أنَّ المريض سبق وأن تم تنويمه بمستشفى بريدة المركزي، بتاريخ 6 رجب 1436هـ؛ جراء تعرُّضه لحادث مروري، وكانت لديه مراجعات ومتابعة مع استشاري العظام بالعيادات الخارجية، كانت آخرها يوم الأحد الماضي، الموافق 1 ذي القعدة 1436هـ، وكان يتلقى الخدمة الطبية بالمستشفى، وفقًا للأعراف الطبية.

وأبرز المركز الإعلامي، أنَّ إدارة حقوق وعلاقات المرضى بالمديرية تواصلت مع ذوي المريض، وتم استقباله بقسم الطوارئ بمستشفى بريدة المركزي؛ لتقديم الرعاية الطبية له، وتكليف فريق طبي بالإشراف على وضعه الصحي، والاطمئنان عليه.

وأشار إلى أنّه “سيتم التأكد من سلامة جميع الإجراءات الطبية التي قُدّمت من الكوادر الطبية بمستشفى بريدة المركزي، في ذلك الوقت، والاطلاع على التقرير الطبي الخاص بالمريض، وفي حال رُصد أي قصور في الخدمة الطبية ستتم الإحالة للجهة المعنية بالمديرية ومحاسبة المعنيين”.

يذكر أنَّ المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم، قد أطلقت تحقيقًا في الشكوى، بعد أن وجّه مدير عام الشؤون الصحية، مباشرة إدارة الخدمات العلاجية وإدارة حقوق وعلاقات المرضى، بالتواصل مع المريض وتقديم العناية الطبية له.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط