التجاهل يدفع وكيل وزارة #الإسكان للشؤون الفنيّة إلى الاستقالة

التجاهل يدفع وكيل وزارة #الإسكان للشؤون الفنيّة إلى الاستقالة

 

تم ـ مريم الجبر ـ الرياض: أعلن وكيل وزارة الإسكان للشؤون الفنية، الدكتور المهندس عبدالعزيز العمار، استقالته، بدايةً من مطلع الشهر الجاري، معلّلاً إياها بعدم اتّخاذ خطوات تنفيذية جادّة، على الرغم من مطالباته اللحوحة.

وأوضح العمار، أنه قدَّم لوزير الإسكان الجديد، ماجد الحقيل، في ١٠ شوال الماضي، نبذة مختصرة من رؤيته للإسكان، التي كان يأمل من واقع تجربته الطويلة في هذا المجال وتخصصه الدقيق فيه أن تتم الاستفادة منها، لأهميتها، وعدم التأخر أو التأخير في بلورتها، بغية توفير سكن ناجع ملائم للمواطنين، بمنهجية واضحة تتركز على ثلاثة محاور.

وأبرز أنَّ “مطالبه ليست وليدة اللحظة، وسبق أن قدمها وتحدث بها في وسائل إعلام مختلفة، ومنها ما كان قد نشره عبر سلسلة تغريدات”.

وأكّد أنّه “لجأ للتغريد بها بعد أن بُحَّ حلقُه من المطالبة بالتنفيذ، قبل عام ونصف، إلا أنه للأسف لم يتم شيء حيال المطالبات المسجلة، والتي أيضًا بح حلقه مطالبًا بها، وغيرها من المطالبات التي تصب في صُلْب الحل العاجل لأزمة الإسكان”.

وبيّن أنَّ “التجاهل دعاه للكشف عنها علانيّة، أملاً بإيصال الصوت والمشاركة مع الجميع بإيجاد الحلول الناجعة لحل أزمة الإسكان”.

تعليق واحد

  1. ةنلبقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط