مدافع لخويا : قادرون على تجاوز الهلال

مدافع لخويا : قادرون على تجاوز الهلال
تم – رياضة – حازم عوض : أكد المدافع الدولي القطري محمد موسى مدافع فريق لخويا جاهزية فريقه لمواجهة فريق الهلال في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اسيا في المباراة التي ستقام مساء الثلاثاء القادم على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض.
 
وقال موسى في تصريح خاص لموقع ناديه : اعداد الفريق يسير بشكل جيد ووصلنا الى مرحلة متقدمة من الجاهزية البدنية والفنية وهدفنا تقديم مباراة قوية وتشريف الكرة القطرية في هذا الحدث القاري الكبير والعودة من الرياض بنتيجة ايجابية تساعدنا في مباراة العودة في الدوحة الشهر المقبل.
 
واضاف موسى : الفريق خاض اربع مباريات ودية قوية منذ بداية فترة الاعداد وأداء الفريق يتحسن بالتدريج من مباراة لأخرى وظهرنا بشكل جيد للغاية في اخر مباراة امام المنتخب العراقي القوي واستطعنا الفوز بالمباراة بثلاثية وقدمنا اداء مطمئن قبل السفر للرياض.
 
وعن تأثر الفريق بالغيابات عن مباراة الهلال سواء للايقاف او الإصابة قال مدافع لخويا : لخويا يمتلك اللاعب البديل القادر على تعويض غياب اي لاعب عن صفوف الفريق , والموسم الماضي تعرضنا لمواقف مشابهة في بطولة الدوري والبطولة الاسيوية واستطعنا تجاوز كل الصعاب وحققنا النتائج المطلوبة وهذه من صفات الفريق البطل.
 
وفي الختام اكد موسى على جاهزيته للعب في اي مركز يطلبه منه المدرب سواء في مركز المدافع الايمن او قلب الدفاع قائلا : انا تحت أمر المدرب واحترم وجهة نظره وقراراته والعب في المركز الذي يراه يخدم الفريق ولا افضل مركز على الاخر والهدف النهائي هو مساعدة الفريق على تحقيق الفوز

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط