لخويا القطري يعلّق على غياب جماهير الهلال

لخويا القطري يعلّق على غياب جماهير الهلال

 

رياضة – حازم عوض : أكد الأستاذ عدنان العلي أمين سر نادي لخويا القطري أن المواجهة المرتقبة بين فريقه وبين فريق الهلال يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم ستكون صعبة على الفريقين في ظل إستعداد كل فريق بشكل قوي بهذه المباراة ورغبة من الفريقين في التأهل .

العلي أشار أيضاً في تصريحات للموقع الرسمي لناديه على الإنترنت أن غياب الجماهير الهلالية عن هذه المباراة لن يؤثر كثيراً على لاعبي فريق الهلال خاصة وأن الفريق الهلالي يمتلئ باللاعبين النجوم أصحاب المهارات والقدرات العالية القادرون على قيادة فريقهم نحو الفوز في أي لحظة طوال مجريات اللقاء .

الجدير بالذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كان قد اتخذ قراراً بتوقيع عقوبة على نادي الهلال بتغريمه مالياً وحرمانه من جماهيرة مباراة واحدة آسيوية على أرضه ، على أن تكون هذه المباراة أمام فريق لخويا القطري في مباراة الفريقين الآسيوية المرتقبة في الرياض يوم الثلاثاء المقبل .

 

تعليق واحد

  1. أبو ماجد الاتحادي

    الاتحاد الآسيوي والاتحادات الثانيه كل عملها وتنظيمها وكل أعمالها ومنشأتها من أجل الجمهور وإرضاء الجماهير حتى أمن الجمهور يهمهم.. ويضعون عقوبة حرمان الجمهور…. افرضوا غرامه خذوا دخل المباراه بس الجمهور لا تحرمه من الحضور حتى لو بدون طيران وطبول

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط