فيديو .. بيدرو يقود تشيلسي لفوزه الأول بالدوري الإنجليزي

فيديو .. بيدرو يقود تشيلسي لفوزه الأول بالدوري الإنجليزي
تم – أحمد صلاح الدين: قاد الجناح الإسباني بيدرو رودريغيز فريقه الجديد تشيلسي لفوزه الأول بالدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة 3/2 على حساب مضيفه ويست بروميتش ألبيون، في مباراة الجولة الثالثة من البطولة المحلية، والتي جرت مساء اليوم الأحد.
وكاد فريق ويست بروميتش أن يفتتح النتيجة عبر ركلة جزاء في الدقيقة 14 من عمر المباراة، إلا أن الحارس كورتوا تصدى للركلة التي سددها جيمس موريسون، قبل أن ينجح بيدرو في وضع فريقه تشيلسي في المقدمة مع الدقيقة 20، ثم صنع اللاعب نفسه الهدف الثاني للفريق اللندني بتمريرة لمواطنه دييغو كوستا الذي سجل هدف التعزيز للأزرق في الدقيقة 30.
وفي الدقيقة 35 عوض جيمس موريسون إهداره لركلة الجزاء، بتسجيل الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 35، قبل أن يوسع الإسباني أزبيليكويتا الفارق للضيوف بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 42.
وفي الشوط الثاني حاول ويست بروميتش تقليص الفارق، واعتمد على تكثيف الهجوم، الذي كاد أن يثمر هدفاً ثانياً عبر هجمة مرتدة سريعة، إلا أن جون تيري حال دون وصول روندون المنفرد للكرة، ليحصل قائد تشيلسي على البطاقة الحمراء في الدقيقة 54.
واستغل ويست بروميتش النقص العددي لتشيلسي وواصل هجومه على مرمى كورتوا، لينجح في تقليص الفارق بالهدف الثاني عبر رأسية جيمس موريسون في الدقيقة 59.
ولم تثمر هجمات الفريقين في الدقائق التالية أي جديد، لينتهي اللقاء بفوز تشيلسي بثلاثية لهدفين، ليرفع الأزرق رصيده إلى 4 نقاط، بينما يتجمد رصدي ويست بروميتش عند نقطة واحدة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط