السديس يقدّم حق الوظيفة الإدارية والموسمية في الحرمين لأبناء وبنات شهداء الواجب

السديس يقدّم حق الوظيفة الإدارية والموسمية في الحرمين لأبناء وبنات شهداء الواجب

 

تم ـ رقية الأحمد ـ مكّة المكرّمة: وجّه الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بقبول وتعيين ذوي شهداء الواجب لأبنائهم وبناتهم وأشقائهم وشقيقاتهم، على الوظائف الإدارية والموسمية في الحرمين الشريفين، في كل الإدارات الخدمية.

وأبرز السديس، في بيان له، أنَّ “يأتي ذلك في إطار توجيهات القيادة الرشيدة القاضية بتعيين ذوي شهداء الواجب على الوظائف الحكومية، في جميع الأجهزة في المملكة”.

وبيّن أنّه “يأتي هذا الإجراء بتأكيد العناية الدائمة والمستمرة التي يوليها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد لشهداء الواجب وذويهم في توظيف أبنائهم وأشقائهم، وتكريمًا لجنودنا البواسل الذين يقفون ضد من يحاول زعزعة هذا الوطن واستقراره، واستُشهدوا عند قيامهم بواجبهم في الذود عن حياض بلادنا المباركة”.

وأوضح الشيخ السديس، أنَّ التوجيه يمنح أبناء وبنات وأشقاء وشقيقات شهداء الواجب تحقيق رغباتهم بالعمل في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، مؤكدًا أن الرئاسة العامة تقدِّم خدماتها لذوي الشهداء من جميع منسوبيها في الرئاسة والوكالة وجميع موظفيها في المسجد الحرام والمسجد النبوي استشعارًا من الرئاسة بأداء شيء من الواجب عليها تجاه هذه الفئة الغالية والشريحة العزيزة من أبناء البلاد.

 

تعليق واحد

  1. يعني ننتظر موت احد من اهالينا عشان تكرمونا بوظيفه تشرف اتقو الله في خلقه صرنا نقدم ارواح احباببنا للموت عشان لقمة العيش وضفو البنات والشباب بدون تصنيف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط